الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فرست كورة

8 الآلاف مشجع خارج الأستاد.. القصة الكاملة لأزمة جماهير الترجي لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص)

جماهير الترجي التونسي
جماهير الترجي التونسي

كشف مراسل 'الرأى العام' كواليس منع أمن ستاد القاهرة دخول بعض جماهير الترجي المتواجدة على بوابات الاستاد، قبل ساعات قليلة على انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المراسل بأن الشركة الإفريقية خصصت مدرجات الأولى يمين السفلى لاحتواء جماهير الترجي التونسي، ويتواجد حاليًا حوالي 800 مشجع فقط داخل المنطقة المخصصة لحضور المباريات.

جماهير الترجي التونسي وأضاف بأن جماهير الترجي المحتجز على بوابات ستاد القاهرة يصل لـ8000 مشجع يرغبون في الدخول إلى الاستاد بدون تذاكر، لكن الأمن يرفض فكرة دخول أي جماهير سواء مصرية أو تونسية بدون تذاكر.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني.

وسط الملعب: أكرم توفيق- إمام عاشور- مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- بيرسي تاو.

 

معلق مباراة الأهلي والترجي

 

وتذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قناة «بي إن سبورت 6»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية والإفريقية.

ويتولى التونسي عصام الشوالي مسئولية التعليق على أحداث مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على القناة الصوتية الثانية، فيما يأتي علي محمد علي عبر القناة الصوتية الأولى.

ستاد القاهرة الترجي التونسي نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي جماهير الترجي التونسي

فرست كورة