الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدةغدا.. محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام العيدالقصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور...الشرطة المغربية توقف وسيطا بملف رهائن ميانمار في...موقف الأهلي والزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري قبل الجولة 26حكم من أكل أوشرب ناسيا في صيام يوم عرفة؟.. دار...مهاجم البلدية يتصدر، ترتيب هدافي الدوري المصري قبل الجولة 26الصحة تطلق حملة عيد من غيرها لقضاء...إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيومأسعار الفراخ البيضاء والبيض في بورصة الدواجن اليوم السبت وقفة...
فرست كورة

أسطورة مانشستر يونايتد يتغنى بالموهبة ماينو بعد التتويج بكأس الإتحاد

كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد
كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد

أشاد بول سكولز أسطورة فريق مانشستر يونايتد ونجم وسط منتخب إنجلترا السابق باللاعب الصاعد كوبي ماينو نجم اليونايتد بعد مساهمته في تتويج فريقه بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي.

وتوج مانشستر يونايتد بطلاً لكأس الإتحاد عقب الفوز على غريمه التقليدي مانشستر سيتي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وقال بول سكولز في تصريحات صحفية: “ لا تهدروا وقتكم بعقد المقارنات بيني وبين كوبي ماينو، أنه أفضل مني 10 مرات عندما كنت في الـ 19 من عمري ”.

وأضاف: “ انا معجب للغاية بطريقته في استلام الكرة، هدوءه ومراقبته لما يدور حولة داخل الملعب ”

وأكمل بول سكولز: “ انه يسجل أهدافاً مهمة في المباريات الكبيرة، هو حقاً ىلاعب استثنائي ”.

وسجل كوبي ماينو ثاني أهداف مانشستر يونايتد أمام السيتي بعدما سجل زميله الصاعد اليخاندرو جرناتشو أول الأهداف قبل أن يقلص جيريمي دوكو النتيجة في الشوط الثاني.

أخبار الرياضة مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي بوابة الوفد ماينو بول سكولز كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر سيتي

فرست كورة