الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا: مبقيناش نعد

عم حارث عامل المهمات في الأهلي
عم حارث عامل المهمات في الأهلي

دوري أبطال إفريقيا، أطلق عم حارث عامل المهمات الشهير بالنادي الأهلي تعليقا مثيرا على تتويج فريقه بدوري أبطال إفريقيا للمرة ١٢على حساب الترجي التونسي مؤكدا عبر صفحته على انستجرام: مبقيناش نعد.

وتجهز إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب احتفالية خاصة لتكريم فريق الكرة بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة ١٢ على حساب الترجي التونسي أمس، وعلمت فيتو أن هناك اجتماع خلال ساعات لتحديد طريقة الاحتفال بالتتويج الإفريقي.

من جانبه أعرب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا معربا عن حزنه من تسديدته التي ارتدت من العارضة في نهاية المباراة.

ونشر أفشة عبر ستوري انستجرام محتفلا بفوز الأهلي التالي..

يبدأ خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي إعداد كشف مكافآت التتويج بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بها أمس علي حساب الترجي التونسي بهدف نظيف سجله رامي ربيعة مدافع الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الألمونيوم في الثامنة مساء يوم الأربعاء القادم، لحساب منافسات الدور الأول من بطولة كأس مصر، إلا أنه من المحتمل أن يتم تأجيل تلك المواجهة، وفقًا لطلب القلعة الحمراء.

وحال تأجيل مباراة النادي الأهلي أمام الألمونيوم في كأس مصر، ستكون مباراة المارد الأحمر في الثامنة مساء يوم 14 يونيو القادم، أمام فاركو، ضمن منافسات الدوري العام، وهي مواجهة مؤجلة من الدور الأول.

 

الأهلي الترجي التونسي دوري أبطال أفريقيا

فرست كورة