الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

عاد ياسين حافظ، لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك، وشقيق ياسمين» زوجة إمام عاشور، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لإثارة الجدل عقب تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل

ياسين، شقيق زوجة إمام عاشور قرر الاحتفاء بتتويج زوج شقيقته باللقب القاري، من خلال وضع صورته عبر حسابه على انستجرام، مع الكأس، معلقا: أحسن لاعب في أفريقيا والله».

تصرف شقيق زوجة إمام عاشور أثار غضب جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن اللاعب ضمن صفوف الفارس الأبيض.

من هو ياسين حافظ شقيق زوجة إمام عاشور

ظهر اسم ياسين حافظ من قبل، عقب الأزمة التي حدثت بعد رحيل إمام عاشور إلى الأهلي، حيث كان شقيق زوجة عاشور على وشك الرحيل من القلعة البيضاء، قبل أن تقرر إدارة النادي استمراره.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بمجموع مباراتيه أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي، قبل أن يحسم المارد الأحمر موقعة القارة بهدف دون رد.

 

إمام عاشور الأهلي دوري أبطال أفريقيا الزمالك

فرست كورة