الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
عالمي

أول تعليق من جيش الاحتلال على استهداف مراكز النازحين فى رفح

استهداف مراكز النازحين فى رفح
استهداف مراكز النازحين فى رفح

علق جيش الاحتلال الإسرائيلي على الهجوم الذي شنته طائرات سلاح الجو على مراكز النازحين في مدينة رفح مما أدي إلى استشهاد العشرات من المدنيين.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين عبر سحابه على منصة إكس، إن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي قصفت مجمعا تابعا لحركة حماس في رفح، حيث كان يقيم عناصر رئيسيون في الحركة.

وأضاف جيش الاحتلال، أنه تم تنفيذ الهجوم ضد عناصر حماس الذين يعتبرون هدفًا للهجوم وفقًا للقانون الدولي، باستخدام أسلحة دقيقة، واستنادًا إلى معلومات استخباراتية أولية تشير إلى استخدام عناصر حماس في المنطقة.

وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي ومن المعروف أنه نتيجة الهجوم واندلاع حريق في المنطقة، أصيب عدد من الأشخاص غير المتورطين، لافتا إلى أن الحدث قيد المراجعة.

ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، استشهد وأصيب عشرات المواطنين، معظمهم من الأطفال والنساء، مساء أمس الأحد، في مجـ.ـزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفها خيام النازحين شمال غرب رفح، جنوب قطاع غزة.

فلسطين

عالمي