الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

ناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال لن يغيره

ناتشو فيرنانديز
ناتشو فيرنانديز

أكد ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد، أنه اتخذ قرار بما سيفعله بشأن مستقبله عقب انتهاء الموسم الجاري، إذ ينتهي عقد اللاعب في يونيو 2024.

تصريحات ناتشو

وصرح اللاعب الإسباني ناتشو في تصريحات إذاعية لراديو أوندا سيرو: لقد قررت ما سأفعله بشأن مستقبلي عندما ينتهي الموسم ولكنني لن أقول ذلك، هذا ليس الوقت المناسب.

وأضاف: كوني القائد للفريق أو حتى التتويج بدوري أبطال أوروبا لن يغير قراري.

وكان لاعبو فريق ريال مدريد طلبوا بقاء الاسباني مع الفريق في الموسم المقبل وعدم الرحيل، وهتفت الجماهير أيضا ببقاء اللاعب خلال احتفال الفريق في ساحة سيبيليس بالتتويج ببطولة الدوري الاسباني الـ 36 في تاريخ النادي الملكي عقب الهتاف لـ فينيسيوس جونيور.

وصرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد خلال مؤتمر صحفي: سنحترم قرار ناتشو، هو يعرف مدى تقدرينا له.

واستكمل حديثه: ناتشو سيقرر مستقبله بكل حرية وبمفرده، لعب مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي، هو مدافع عالمي".

قرار ناتشو بالرحيل عن ريال مدريد

وأشار فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب الاسباني البالغ من العمر 34 عاما قد اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف الريال، وأكد على أن اللاعب سيبلغ النادي بقراره النهائي قريبا.

وأشار رومانو إلى اهتمام إدارة إنتر ميلان للتفاوض مع ناتشو مرة أخرى من أجل التوقيع معه وضمه إلى صفوف الميلان خلال فترة الميركاتو المقبلة، وسبق وتفاوض الإنتر مع اللاعب في الصيف الماضي ولكن قرر ناتشو البقاء مع الملكي وتجديد عقده مع لمدة عام.

وأضاف رومانو أن ناتشو منفتح على جميع العروض سواء إذا كانت في أوروبا أو خارجها من أمريكا والدوري السعودي، علما بأن اللاعب لم يظهر مع أي فريق آخر غير الريال طوال مسيرته الكروية، فهو لم ينضم إلى أي فريق حتى على سبيل الإعارة.

ناتشو ريال مدريد تصريحات ناتشو فينيسيوس جونيور انشيلوتى

فرست كورة