الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهلي

كهربا
كهربا

أكد محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، أن معدن لاعبي الأهلي يظهر وقت الشدة، وأن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق اللقب الإفريقي رقم 12 في تاريخه.

وقال كهربا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "السادسة" عبر قناة الأهلي: "دوري أبطال إفريقيا الـ12 الأغلى في مسيرتي، ولكن اللقب العاشر أمام الزمالك سيظل هو الخالد في التاريخ، وسيظل له طابع خاص".

ونفى كهربا وجود أية خلافات داخل غرفة ملابس الأهلي، وكل ما يتردد عبر وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا، عار تماما عن الصحة، مضيفا أنه يحب دائما الرد على مثل تلك الإشاعات غير الصحيحة، مشيرا إلى أن "التريند" هو السبب الرئيسي في ترويج الإشاعات على الفريق.

وتوجه كهربا بالشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلا: "كابتن الخطيب يمتلك "كاريزما" خاصة وبمثابة الأب الروحي للفريق، فهو دائم الدعم لنا باستمرار ونقدر ذلك الدعم".

واختتم كهربا كلامه بتوجيه الشكر لجماهير النادي الأهلي على دعمهم اللا محدود وغير المنتهي للفريق في كل مكان وفي كل المناسبات، وأيضا في أوقات الحزن قبل الفرح، وقال: "نعد جماهير الأهلي باستمرار تحقيق البطولات، وأنا أعتبر نفسي واحد من الجماهير".

محمود عبدالمنعم كهربا كهربا الاهلى النادي الأهلي دورى ابطال افريقيا

فرست كورة