الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فرست كورة

كأس خادم الحرمين، موعد مباراة النصر والهلال والقناة الناقلة

الهلال والنصر
الهلال والنصر

يُسدل الستار اليوم الجمعة على منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تشهد مواجهة من العيار الثقيل بين الهلال والنصر، لذلك تتزايد عمليات بحث الجماهير عن موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة.

ويستضيف إستاد الجوهرة المشعة، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الهلال في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024.

الهلال والنصر

ويدخل الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي، مباراة الليلة باحثًا عن الفوز بكأس خادم الحرمين للجمع بين الثنائية المحلية للموسم الحالي 2023-2024.

على الجانب الآخر، يبحث النصر وصيف بطل الدوري السعودي عن الفوز والتتويج بكأس الملك، وتجنب الخروج بلا بطولات محلية بعد خسارة الدوري، بالإضافة إلى توديع نصف نهائي السوبر المحلي على يد الزعيم.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك


تنطلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك


تذاع مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك عبر مجموعة قنوات SSC الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD.

 

رياضه

فرست كورة