الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
عالمي

الهند: ارتفاع حصيلة ضحايا الانهيارات الأرضية والفيضانات بسبب إعصار ريمال إلى 40 قتيلا

فيضانات
فيضانات

ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة والأمطار الغزيرة والانهيارات الأرضية التي ضربت الولايات الواقعة شمال شرقي الهند بسبب إعصار "ريمال" إلى 40 قتيلا.

وأفادت قناة (إن دي تي في) الهندية اليوم الجمعة بتضرر ما يزيد عن مائتي ألف شخص في شمال شرق البلاد، مشيرة إلى أن الهطول المستمر للأمطار، إلى جانب الانهيارات الأرضية، تسبب في عزل عدد من المناطق بعد أن غمرت مياه الفيضان خطوط السكك الحديدية.

وأشارت القناة إلى أن أكثر من 35 ألف شخص اضطروا إلى الانتقال للإقامة في مخيمات إغاثية بسبب الفيضانات التي اجتاحت ولاية "أسام" الهندية، فيما تواصل السلطات في ولاية "ميزورام" - الأكثر تضررا حيث لقي 27 شخصا على الأقل مصرعهم - عمليات البحث عن عدة أشخاص مفقودين في أعقاب وقوع انهيارات أرضية.

تجدر الإشارة إلى أن إعصار "ريمال" خلف أضرارا كبيرة في الهند وبنجلاديش بعد أن اجتاح البلدين مساء الأحد الماضي.

الهند أهل مصر ضحايا الانهيارات الأرضية الفيضانات إعصار ريمال ريمال

عالمي