الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

مانشستر سيتي يحدد موقفه من بيع إيدرسون للسعودية

إيدرسون مواريش
إيدرسون مواريش

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن موقف مانشستر سيتي الإنجليزي من بيع حارس مرماه البرازيلي إيدرسون مواريش في ظل اهتمام السعودية بضمه.

وكانت التقارير قد أشارت إلى رغبة اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع إيدرسون خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن إيدرسون قد يكون مستعدًا للرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف، ومع ذلك، يبدو أن النادي الإنجليزي لا ينوي التخلي عنه، ولن ينظر في أي عروض قد تقدم إلا إذا أعلن اللاعب نفسه عن رغبته في المغادرة.

النادي سينظر فقط في العروض المقدمة لإيدرسون في حال توضيحه لرغبته في الرحيل عن الفريق

وأوضحت شبكة ESPN أن مانشستر سيتي سينظر فقط في العروض المقدمة لإيدرسون في حال توضيحه لرغبته في الرحيل عن الفريق.

ورغم أن التعاقد مع حارس جديد ليس من ضمن خطط النادي لهذا الصيف، فإنه سيعود للبحث عن بديل مناسب إذا قرر إيدرسون المضي في خطوته.

مانشستر سيتي مستعد للتفاوض على تمديد عقد اللاعب في حال رفض المغادرة

وفي حال رفض اللاعب فرصة المغادرة، فإن مانشستر سيتي مستعد للتفاوض على تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2026، بحسب التقرير.

وتظل هناك شكوك حول مستقبل ستيفان أورتيجا، بديل إيدرسون في الفريق، حيث يدخل العام الأخير في عقده مع النادي.

ويُذكر أن إيدرسون انضم إلى مانشستر سيتي في عام 2017 قادمًا من بنفيكا، ولعب أكثر من 300 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات، حيث تُوج بلقب الدوري الإنجليزي 6 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

مانشستر سيتى إيدرسون إيدرسون مواريش اتحاد جدة سيتي

فرست كورة