الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

اتهامي بتعاطي المخدرات سوء تفاهم.. فتوح يكشف حقيقة هروبه من تحليل المنشطات

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه كان حزين بسبب تصريحات تعاطي المخدرات، وأنه كان غير قادر علي المشاركة في المران أو المباريات حتى تم حل الأمر.

اتهامي بتعاطي المخدرات سوء تفاهم.. فتوح يكشف حقيقة هروبه من تحليل المنشطات

وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية، اتهامي بتعاطي المخدرات كان سوء تفاهم، واختلفت وقتها مع عبد الله جمعة رغم علاقتي به، ولكن حين أفقد أعصابي أنفذ أول قرار يأتي في ذهني، فغادرت المعسكر ووصل في ذلك الوقت أخبار خاطئة لمرتضى منصور رئيس النادي.

وأضاف فتوح: حين أجريت العينة وتم حل الأزمة، لم أعد للمشاركة مع الفريق، حتى صدور نتيجة العينة السلبية انتظارا لرد كرامتي عبر منصات التواصل الاجتماعي أمام كل من اتهموني.

وأتم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: وقتها غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة، وليس خوفًا من تحليل المنشطات.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

وفي الموسم الحالي، لعب أحمد فتوح مع فريق الزمالك 16 مباراة على صعيد مشاركات الفريق في البطولة الكونفيدرالية والدوري المحلي، إذ لعب في البطولة القارية 6 مباريات بينما خاض مع الفارس الأبيض 10 مباريات في الدوري.

ساهم أحمد فتوح في 4 أهداف مع الزمالك، إذ سجل هدف وصنع 3 أهداف أخرى في الدوري الممتاز، خلال الموسم 2023-2024، وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 1.3 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في سوق الانتقالات العالمية.

أحمد فتوح الزمالك البطولة الكونفدرالية الكونفدرالية الدوري المحلي ترانسفير ماركت أحمد فتوح البطولة الدوري المحلي

فرست كورة