الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

رابطة الأندية تكشف موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري

الرأي العام

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2023/2024.

وتواجه الكرة المصرية أزمة منذ سنوات بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري المصري وتعكس أزمة كبيرة في الوقت الحالي وهي تحديد موقف الأندية المشاركة في المسابقات القارية.

وقال أحمد دياب خلال تصريحات تليفزيونية “ سيتم انتهاء الموسم الحالي بمسابقة الدوري المصري في منتصف شهر أغسطس المقبل”.

ويشهد الدوري المضري توقف في الفترة الحالية بسبب استعدادات منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.

وعن استعدادات منتخب مصر علق دياب "يسير بشكل جيد ومنضبط بقيادة حسام حسن ولاعبينا الرجال، ومتفائل جدًا قبل المباراتين الهامتين في مشوارنا للتأهل لكأس العالم، ليس أمامنا سوى دعم منتخبنا وندعو الجماهير للحضور إلى استاد القاهرة لمساندة المنتخب".

وأتم "دائمًا التنسيق بيننا في كل وقت، كل الطلبات التي كانت تخص التأجيلات والتوقفات حدثت، ولا توجد طلبات جديدة".

أحمد دياب الدوري المصري

فرست كورة