الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

منتخب مصر يستهل مشواره في بطولة العالم للمواي تاي.. مواجهات نارية وطموحات عالية

مواي تاي
مواي تاي

 

يبدأ المنتخب المصري للمواي تاي مشواره في بطولة العالم المقامة في اليونان اليوم الاثنين، حيث يتطلع لتحقيق نتائج مميزة خلال المنافسات التي ستمتد حتى العاشر من يونيو الحالي، وتوجت قرعة البطولة بمواجهة قوية بين نبيلة علاء الدين، حاملة ذهبية بطولة العالم 2022، والروسية مرجريتا كولجون في دور الثمانية، مما يضمن مشهدًا مثيرًا للغاية.

ومن المقرر أن يخوض اللاعب أحمد فيصل بدوى مواجهة صعبة أمام بطل المغرب أمينين أحمد يوم الثلاثاء، بينما سيواجه اللاعب أحمد ناصف بطل فرنسا سفيان دحلاب في ذات اليوم. وعلى صعيد المنافسات النسائية، ستواجه اللاعبة مى خالد فوزى بطلة العالم الفيتنامية تويات تيران تاي في وزن 75.

وتضم بعثة المنتخب المصري للمواي تاي خمسة لاعبين، بما في ذلك البطلة شهد مصطفى سيد من ذوي الهمم، والتي حصلت على فضية دورة الألعاب القتالية في السعودية، ومن المتوقع أن تتألق في المنافسات. رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، محمد إبراهيم، يترأس بعثة المنتخب ويشارك في التوجيه، بينما يقوم الحكم الدولي أحمد رمضان بدور التحكيم.

مواي تاي اليونان رياضة المواي تاي

فرست كورة