الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
تحقيقات

أسامة كمال يكسف أهم تكليفات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة

أسامة كمال
أسامة كمال

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن أهم تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة الجديدة التي تم تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيلها هو أنها تكمل في الإصلاح الاقتصادي وتواصل سعيها لزيادة الاستثمارات الأجنبية والمحلية، وتحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وأن يكون هناك حالة من ضبط الأسواق.

وأوضح "كمال"، خلال تقديم برنامج "مساء دي ام سي"، المُذاع عبر شاشة "دي ام سي"، أن الرئيس السيسي كلف الحكومة الحالية بالاستمرار في تسيير الأعمال وأداء أعمالها لحين تشكيل الحكومة الجديدة، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي قدم الشكر للرئيس على تجديد الثقة به، والذي أكد على أن هناك تكليفات من الرئيس سيتم البدء العمل عليها فور الانتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة.

وأشار إلى أنه باستقالة الحكومة يعتبر المحافظين مستقالين وحركة المحافظين المقبلة تعتبر الحركة الخامسة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة مصر، موضحًا أن الحكومة المستقيلة أقدم وزراءها هو الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وسامح شكري وزير الخارجية والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء وكانت مدة خدمتهم 10 سنوات وأحدث وزراء الحكومة هو اللواء هشام آمنة.

وتابع :"الأحزاب كانت متفاعلة وقدمت الشكر للدكتور مدبولي بأن الحكومة تعاملت باحترافية مع كافة التحديات.. وأكدت على أن تجديد الثقة في الدكتور مدبولي يؤكد توجه الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة والتقليل من تأثير الموجة التضخمية التي أثرت على كل دول العالم".

الرئيس السيسي مصطفى مدبولي الحكومة الجديدة أسامة كمال

تحقيقات