الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

معسكر 48 ساعة للحكام المساعدين استعدادًا لعودة الدوري الممتاز

حكام الدوري الممتاز
حكام الدوري الممتاز

تستعد لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة لإقامة معسكر للحكام المساعدين المدرجين بالتصنيف الأول للحكام، وهو المجموعة الذين يتم الاستعانة بهم في إدارة مباريات الدوري الممتاز.

وعلم الرأى العام أن لجنة الحكام باتحاد الكرة حددت يومي غدًا الأربعاء وبعد غد الخميس موعدًا لمعسكر الحكام المساعدين، وهو المعسكر الذي يقام بمدينة السويس.

ويأتي المعسكر المنتظر للحكام المساعدين عقب انتهاء المعسكر الخاص بحكام الساحة وحكام الفيديو، وهو المعسكر الذي يستمر أيضًا 48 ساعة، حيث انطلق صباح أمس الاثنين ويستمر اليوم الثلاثاء.

ويأتي معسكر حكام الدوري الممتاز في إطار تحركات لجنة الحكام للاستعداد لاستئناف منافسات بطولة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري الممتاز.

وفي سياق آخر كشفت مصادر لـ الرأى العام، السر وراء إقامة مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر دون تقنية الفيديو VAR، حيث أوضحت أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة قررت الاستعانة بعدد من الحكام الصاعدين في إدارة مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

وأوضحت المصادر أن بعض الحكام الصاعدين الذين سيتم الاستعانة بهم في إدارة مباريات دور الـ 32 ليس لديهم رخصة إدارة مباريات بتقنية الفيديو VAR، وبالتالي تم الاستقرار على إقامة مباريات هذا الدور دون VAR.

وأشارت المصادر إلى أن سياسة الدفع بالحكام الصاعدين في بعض مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر تم إرسائها قبل عدة مواسم، وذلك بهدف منح الفرصة لبعض الحكام الصاعدين المميزين لإدارة مباريات في مستويات أعلى وصقل خبراتهم تمهيدًا للاعتماد عليهم مستقبلًا في إدارة مباريات بطولة الدوري الممتاز.

لجنة الحكام اتحاد الكرة الدورى الممتاز السويس الدوري

فرست كورة