الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
محافظات

رقم جديد.. ارتفاع أعداد ضحايا حادث انهيار عقار ميت غمر

حادث
حادث

ارتفع عدد ضحايا حادث انهيار عقار ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، إلى 3 وفيات و3 إصابات، ولا يزال البحث جاريا عن مفقودين آخرين تحت الأنقاض.

وكان قد تسبب ونش رفع أثاث المنازل في انهيار عقار ميت غمر ونتج عنه مصرع شخص وإصابة أربعة آخرين ولا يزال البحث جاريا تحت الأنقاض.

استخرجت قوات الحماية المدنية بالدقهلية 3 مصابين من بين انقاض العقار المنهار بمدينة ميت غمر بالدقهلية والذي سقط منذ قليل بشارع النبي دانيال بالمدينة.

وكانت محافظة الدقهلية أعلنت في بيان لها أصدرته عقب سقوط العقار في تمام الساعة 3 ظهر اليوم حدث انهيار لأحد المنازل القديمة بمدينة ميت غمر والذي يقع بشارع النبي دانيال مكون من عدد 5 أدوار ووقع الانهيار على إثر ارتطام أحد الأوناش الخاصة بنقل الأثاث المنزلي كان يستخدمه أحد سكان المنزل لنقل الأثاث الخاص به.

وصرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه إلى أن النتائج المبدئية تشير إلى وقوع خسائر في الأرواح وإصابات ووجه على الفور لكافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه ( الصحة - الإسعاف - الحماية المدنية ) حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل حالات الوفاة والمصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج، كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ للبحث عن ناجين تحت الأنقاض وما زال البحث مستمرًا، كما وجه لرئيس مركز ومدينة ميت غمر اللواء أنور زغلول بسرعة الانتقال إلى موقع الحادث ومتابعة الموقف أول بأول، وأمر على الفور فريق مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.

هذا ويطمئن "محافظ الدقهلية" المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها على الفور للبحث عن ناجين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وتؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) لتلقي أية شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا بأول وسنوافيكم بكافة التفاصيل في بيان لاحق.

انهيار عقار

محافظات