الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...وزير الإسكان يبدأ جولاته بمشروعات الشراكة بين هيئة المجتمعات...
فرست كورة

محمد صلاح يحتفل مع الجماهير بعد الفوز على بوركينا فاسو

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح تحية الجماهير الموجودة بإستاد القاهرة عقب انتهاء مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو.

وجاب محمد صلاح ملعب المباراة بالكامل لتحية الجماهير عقب انتهاء لقاء بوركينا فاسو مع لاعبي الفراعنة.

حقق منتخب مصر فوزًا مستحقًّا على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وواصل منتخب مصر تصدر جدول ترتيب مجموعته في تصفيات كأس العالم بعد انتهاء الجولة الثالثة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

1- منتخب مصر - المركز الأول - 9 نقاط - لعب 3 مباريات.

2- غينيا بيساو - المركز الثاني - 5 نقاط - لعب 3 مباريات.

3- بوركينا فاسو - المركز الثالث - 4 نقاط - لعب 3 مباريات.

4- سيراليون - المركز الرابع – 4 نقاط – لعب 3 مباريات.

5- إثيوبيا - المركز الخامس - نقطتين - لعب 3 مباريات.

6- جيبوتي - المركز السادس - بدون نقاط - لعب 3 مباريات.


وفاز منتخب مصر على ضيفه منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

كما حسم التعادل السلبي بين منتخبي غينيا بيساو وإثيوبيا، على أرضية استاد 24 دي سبتمبر، في إطار مواجهات الجولة ذاتها، وفي مباراة أخرى استطاع منتخب سيراليون تحقيق فوز هام على جيبوتي بنتيجة 2-1.


وتضم المجموعة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، كلًّا من جيبوتي وسيراليون ومصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات وذلك على أرضية استاد القاهرة.

منتخب مصر بالعلامة الكاملة

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعد أن فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثالثة على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1.
ومن المقرر أن يحل منتخب مصر ضيفًا على غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات يوم 11 من يونيو الجاري.

 

محمد صلاح منتخب مصر بوركينا فاسو كأس العالم تصفيات أفريقيا مصر وبوركينا فاسو

فرست كورة