الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

جيمي فاردي يوقع على عقود التجديد مع ليستر سيتي

جيمي فاردي
جيمي فاردي

أعلن نادي ليستر سيتي، في بيان رسمي منذ قليل، توقيع نجم الفريق جيمي فاردي على عقد جديد، فيما وقع عقدًا جديدًا ساريًا لمدة عام، حيث سيظل بمقتضاه حتى صيف 2025، أي نهاية الموسم المقبل.

وتمكن ليستر سيتي من الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، قادمًا من تشامبيونشيب بعدما فاز بالبطولة.

ويُعد جيمي فاردي ثالث أفضل هداف في تاريخ ليستر سيتي، برصيد 190 هدفًا، وتمكن من تسجيل 20 هدفًا في الموسم الماضي.

وقال فاردي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد بالأرقام التي حققتها الموسم الماضي، ولكن لا يزال هناك المزيد في المستقبل".

وأضاف صاحب الـ37 عامًا: "أنا أهتم بنفسي، لقد قلت دائمًا أن العمر مجرد رقم، أشعر بأن ساقاي على ما يرام، ولهذا السبب أستمر في اللعب حتى تقول ساقاي هذا كل شيء، انتهت اللعبة، سيأتي يوم يحدث فيه ذلك، لكن ليس الآن".

واختتم: "نحن نتطلع إلى موسم آخر في الدوري الإنجليزي وسنرى ما يمكننا القيام به، إنه أفضل دوري في العالم بنسبة 100 %، هذا هو المكان الذي تريد أن تلعب فيه كرة القدم".

نادي ليستر سيتي جيمي فاردي الدوري الإنجليزي تشامبيونشيب أرقام جيمي فاردي

فرست كورة