الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

ياسر إدريس: نتابع استعدادات الاتحادات لأولمبياد باريس، وحققنا أرقاما قياسية

ياسر إدريس
ياسر إدريس

أولمبياد باريس، تتابع اللجنة الأولمبية المصرية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة آخر الاستعدادات الخاصة بالاتحادات الرياضية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس 2024.

تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية

وقال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية إن اللجنة تواصل عقد اجتماعات بشكل مكثف مع رؤساء الاتحادات الرياضية من أجل متابعة آخر الاستعدادات قبل المشاركة في أولمبياد باريس، حيث وصل عدد اللاعبين المصريين المتأهلين حتى الآن 144 لاعب ولاعبة وهو رقم قياسي لم يتحقق من قبل على مدار تاريخ مشاركات الفراعنة في الأولمبياد.

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية للاعبين المتأهلين للأولمبياد أمر مهم للغاية يمنحنهم المزيد من التركيز ويرفع من المستوى الفني والبدني مما يجعلهم في كامل جاهزيتهم قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024.

تعاون مثمر بين اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة

واختتم المهندس ياسر إدريس تصريحاته قائلا إن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية يعمل بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على تذليل أي عقبات قد تواجه البعثة المصرية قبل المشاركة في المحفل الأولمبي بباريس.

ويخوض منتخب المصارعة معسكرات وبطولات دولية بكرواتيا والمجر وبولندا، كما يتواجد منتخب التايكوندو في معسكر إعداد دولي بكوريا الجنوبية فيما يخوض لاعبو منتخبات الأثقال والجمباز والملاكمة معسكرات داخلية فيما يستعد منتخب كرة اليد في إقامة معسكرات دولية مع خوض مباريات قوية مع أبطال القارة العجوز.

ويخوض منتخب الرماية بطولات ومعسكرات دولية بألمانيا كما يقيم الجودو معسكرات دولية باليابان كما يخوض منتخب الخماسي الحديث معسكرا وبطولة العالم بالصين كما يخوض منتخب السلاح بطولة أفريقيًا بالمغرب مع إقامة معسكرات دولية.

 

اولمبياد باريس اللجنة الأولمبية ياسر إدريس أشرف صبحي وزارة الرياضة

فرست كورة