الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
محافظات

محافظ مطروح يشدد على استمرار الجهود لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار

محافظ مطروح اللواء خالد شعيب
محافظ مطروح اللواء خالد شعيب

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، جهود الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة في الرقابة على الأسواق، ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على سلامتها؛ حرصا على سلامة المواطنين وخاصة مع توافد الزائرين والمصطافين بالمحافظة وقرب احتفالات عيد الأضحى المبارك ولمنع أى تجاوزات خاصة المغالاة في أسعار السلع الأساسية المقررة.

وأوضح محافظ مطروح اللواء خالد، أن لجنة المرور على المحلات والمطاعم برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرية الصحة والطب البيطرى والتموين والمرافق، وكذلك مكتب العمل والتأمينات الاجتماعية بالمرور المفاجئ على عدد من المحلات التجارية والمطاعم بمدينة مرسى مطروح.

تحرير 5 محاضر و7 إنذارات للمنشآت المخالفة

ومن جانبه أوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، أن اللجنة أسفرت عن تحرير 5 محاضر نظافة وعدم استكمال الشهادات الصحية ومحضر بيئة، وكذلك تحرير 7 إنذارات لعدم الالتزام بالسلامة والصحة المهنية وعدم التأمين على بعض العاملين وعقود العمل وعدم وجود تراخيص مزاولة النشاط، وكذا إعدام كمية 35 كيلو جرام من المواد الغذائية المتنوعة غير الصالحة للاستخدام الآدمي.

وشدد محافظ مطروح اللواء خالد شعيب على استمرار الحملات حفاظا على الصحة العامة وضمان جودة المعروض من المنتجات الغذائية المتنوعة.

 

مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الأسواق المحال التجارية حملات

محافظات