الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
محافظات

محافظ مطروح يشدد على استمرار الجهود لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار

محافظ مطروح اللواء خالد شعيب
محافظ مطروح اللواء خالد شعيب

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، جهود الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة في الرقابة على الأسواق، ومتابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على سلامتها؛ حرصا على سلامة المواطنين وخاصة مع توافد الزائرين والمصطافين بالمحافظة وقرب احتفالات عيد الأضحى المبارك ولمنع أى تجاوزات خاصة المغالاة في أسعار السلع الأساسية المقررة.

وأوضح محافظ مطروح اللواء خالد، أن لجنة المرور على المحلات والمطاعم برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرية الصحة والطب البيطرى والتموين والمرافق، وكذلك مكتب العمل والتأمينات الاجتماعية بالمرور المفاجئ على عدد من المحلات التجارية والمطاعم بمدينة مرسى مطروح.

تحرير 5 محاضر و7 إنذارات للمنشآت المخالفة

ومن جانبه أوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، أن اللجنة أسفرت عن تحرير 5 محاضر نظافة وعدم استكمال الشهادات الصحية ومحضر بيئة، وكذلك تحرير 7 إنذارات لعدم الالتزام بالسلامة والصحة المهنية وعدم التأمين على بعض العاملين وعقود العمل وعدم وجود تراخيص مزاولة النشاط، وكذا إعدام كمية 35 كيلو جرام من المواد الغذائية المتنوعة غير الصالحة للاستخدام الآدمي.

وشدد محافظ مطروح اللواء خالد شعيب على استمرار الحملات حفاظا على الصحة العامة وضمان جودة المعروض من المنتجات الغذائية المتنوعة.

 

مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الأسواق المحال التجارية حملات

محافظات