الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
محافظات

محافظ المنوفية يسلم أهالي ضحايا معدية أبو غالب مساعدات مالية بقيمة 2 مليون جنيه

لقاء محافظ المنوفية بأسر ضحايا معدية أبو غالب
لقاء محافظ المنوفية بأسر ضحايا معدية أبو غالب

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، أسر ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب بالجيزة من أهالي مركز أشمون، وذلك في إطار العيد القومي للمحافظة، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم والفعال مع المواطنين وتقديم الدعم اللازم لهم في كافة الأزمات والوقوف بجانبهم وتلبية مطالبهم.

وجاء ذلك بحضور محمد موسى، نائب المحافظ، وأعضاء مجلسي النوا والشيوخ، والدكتور ميسر الشافعي رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالمنوفية، ومديري مديريات الأوقاف والصحة والتضامن الاجتماعي والتموين والعمل، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، مدير مؤسسة التكافل الاجتماعي بالمحافظة، مسئولي جمعية تنمية المجتمع بأشمون.

محافظ المنوفية يعزي أهالي ضحايا معدية أبو غالب

وقدم محافظ المنوفية خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا داعيًا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا أن المحافظة لن تنسى أبناءها في عيدها القومي ولا تألو جهدًا في تقديم يد العون والمساعدة لذوي الظروف الإنسانية والأسر الأكثر احتياجا تحقيقًا لمبدأ التكافل الاجتماعي.

وسلم المحافظ دعما ماليا بقيمة ما يقرب من 2 مليون جنيه لأسر الضحايا والمصابين، موجهًا بإرسال مساعدات عينية عاجلة لمنازلهم دعمًا لهم، وأكد أن مكتبه مفتوح دائمًا أمامهم وتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم لرفع المعاناة عن كاهلهم، فيما قدم المحافظ الشكر لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني لدورهم الحيوي في المشاركة المجتمعية والمساهمة في تقديم الدعم للحالات الإنسانية

محافظ المنوفية يكلف بالرعاية الصحية لأسر ضحايا معدية أبو غالب

وخلال اللقاء حرص محافظ المنوفية على الاستماع للأهالي للتعرف على ظروفهم المعيشية والصحية، موجهًا وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية للحالات المرضية وتحويلهم لمستشفيات الرمد وأشمون العام والمخ والأعصاب لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، وتكليف التضامن الاجتماعي بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لعدد من الحالات وكذا التموين ببحث إمكانية إضافة مواليد بالبطاقات التموينية لصرف السلع المدعمة مراعاة لحقوقهم ودعمًا لهم.

ومن جانبهم قدم الأهالي الشكر والتقدير للمحافظ على تلك اللفتة الإنسانية الطيبة وما لمسوه من حرص واهتمام على استقبالهم ودعهم بشكل كامل.

محافظة المنوفية

محافظات