الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأونروا: إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيامهاتف وجهاز تفجير.. تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال دونالد ترامبمحافظ الأقصر يوجه بتهيئة البنية التحتية بالمنطقة الصناعية لدفع عجلة...الأرثوذكس يحيون ذكرى نياحة الأنبا غبريال السابع البابا الـ 95ضبط سيدتين تديران كيانا تعليميا يمنح شهادات مزورة بالمنصورةمدبولي: نهدف لحل أزمة نقص الأدوية خلال 3 أشهرأيمن الرقب: جيش الاحتلال لم يشهد أى انقسامات منذ تأسيسهحسن أبو الروس يطلق أغنيته الجديدة سيبكوزير الشباب يبحث مستجدات فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربيةحبس سيدة وسائق توك توك بتهمة سرقة مشغولات ذهبية بالقاهرةبرلماني يكشف أهم الموضوعات التي أضيفت على برنامج الحكومة الجديدمندوب فلسطين بالأمم المتحدة: قطاع غزة يشهد أكبر إبادة جماعية...
فرست كورة

بينها المسار السريع.. كاف يعتمد دورات تدريبية في مصر لرخص المدربين

كاف
كاف

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على تنظيم أكثر من 20 دورة تدريبية في مصر بداية من شهر يوليو المقبل، وتشمل إقامة 3 دورات A و6 دوراتB بالإضافة إلى 8 دورات C في مصر، كما تم اعتماد المسار السريع للمرة الأولى في مصر خلال شهر ديسمبر، ويتمثل في الحصول على دورتي B وC معًا، بمحتوى مكثف.

كاف يعتمد دورات تدريبية في مصر لرخص المدربين بينها المسار السريع

وتنظم للمرة الأولى دورة متخصصة لحراس المرمى، تتضمن الحصول على الرخصة التدريبية C وتقام 3 دورات تدرييية للكرة النسائية A، B، C خلال شهر ديسمبر، وتقام الدورات في مختلف المحافظات المصرية.

شروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للموافقة على إقامة هذه الدورات

وتضمنت شروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للموافقة على إقامة هذه الدورات، تعيين مدير فني للاتحاد المصري، وهذا ما نفذه مجلس الإدارة بتعيين الكابتن علاء نييل مديرا فنيا للاتحاد، والذي بذل مجهودا كبيرا لمتابعة الحصول على موافقات الاتحاد الإفريقي على إقامة هذه الدورات مع مسئولي كاف.

الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف مصر دورات تدريبية المسار السريع علاء نييل

فرست كورة