الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكهاجوميز يتمسك بـ سيف الجزيري ويرفض رحيلهأون لاين.. طريقة سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2024أبرز وأخطر الأمراض المعدية المميتةإزالة حالة بناء مخالف في المهد بالأقصربمشاركة 42 نائبًا.. 60 ساعة استغرقها مجلس النواب لدراسة برنامج...أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد...وزير الشباب والرياضة يكرم فريق عمل الاتصال السياسي بالوزارة تقديرا...باسل رحمي... نتعاون مع الجايكا لنقل الخبرات اليابانية للمشروعات الصناعية...
تحقيقات

عبد المنعم سعيد: المشروع الأمريكى يتحدث عن هدنة فى غزة حتى وقف إطلاق نار

عبد المنعم سعيد
عبد المنعم سعيد

قال الدكتور عبد المنعم السعيد المفكر السياسي، إن ما نتحدث عنه هو وقف إطلاق النار لثلاث هدن، وهى مختلطة مع وقف إطلاق النار بشكل ونهائي، مشيرًا إلى أن المشروع الأمريكي وما قبله من مشروعات كلها تتحول عن هدن.

وأضاف السعيد، اليوم الجمعة، خلال لقاء ببرنامج "ثم ماذا حدث"، المُذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك التزامات أخرى الخاصة بتبادل الرهائن خلال الهدنة الأولى 33 من كذا مقابل نحو 800 من الجانب الفلسطيني، وفي نفس الوقت مع الأسبوع الثاني نبدأ التفاوض على وقف إطلاق النار الذي يجب أن يتم في الأسابيع الستة التالية، والتي سيتم فيها التبادل بين الكتلة الرئيسية من المحتجزين لدى حماس مقابل معدل محدد من الجانب الآخر.

وتابع: "في المرة الثالثة بنتفاوض في آخر أسبوع على موضوع وقف إطلاق النار والالتزامات التي على كل طرف أن يأخذها، وفي المرة الثالثة دي هياخدوا جثث المحتجزين الإسرائيليين، ويفترض أيضا في المرة الثالثة أن يكون الحديث عن وقف إطلاق نار دائم".

المشروع الأمريكي القاهرة الإخبارية الجانب الفلسطيني وقف اطلاق النار

تحقيقات