الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 14 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداءالألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقةالبرلمان يعلن استقالة النائبة عبلة الألفيسليم: أزمة الأسمدة متكررة وحلها في زيادة الإنتاج مقابل التصديرإعادة تشغيل محطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريشبرتوكول تعاون بين جودة التعليم وقطاع التدريب بوزارة الداخليةالسيسي يتابع جهود الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس”خريجي الأزهر” تكرم مجلس إدارة المنظمة السابقمحافظ الإسماعيلية يتفقد مناطق الحرفي، نادي المنتزهوزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المستدامةرئيس شعبة المستوردين: الشراكة بين القطاع العام والخاص البديل الأفضل...الاتصالات تميكن خدمات وزارة الأوقاف لتمكينها من إدارة أملاكها
محافظات

القصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور المانش

الرأي العام

شهدت شواطى مدينة الغردقة اليوم تدريبات سباحة فى المياه المفتوحة بشاطئ الفيو لسباحين من ذوى الهمم "متلازمة داون" السعودي فيصل القصيبي والمصري محمد كرم، لتأهيلهم للمشاركة في تتابع عبور بحر المانش مع سباحين اصحاء في أول عملية دمج بين ذوى الهمم والاصحاء.


وخضع السباحين لتدريبات سباحة لمسافات طويلة مع وضد التيار لمدة ساعة متصلة بدون توقف بمياه البحر الأحمر بإشراف السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش مدرب التتابع.

وقال شلبي ان السباحين نجحوا اليوم في السباحة لمسافات طويلة في المياة المفتوحة مع وضد التيار لمدة ساعة متصلة بدون توقف لاختبار قوتهم في السباحة في التيارات المائية، مؤكدا بأنهم على اعتاب المانش وجاهزون لتسجيل رقم قياسي يضاف لاصحاب الهمم و للرياضة المصرية والسعودية.

شواطى مدينة الغردقة تدريبات سباحة شاطئ الفيو ذوى الهمم سباحين من ذوى الهمم متلازمة داون عبور بحر المانش

محافظات