الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان...لرئيس الوزاء يجب محاسبة وزير الرياضة و مسئولى الاتحادات بتهمة...أونروا: 500 ألف طفل في غزة يحتاجون لدعم غذائيعاجل.. وصول الفنان احمد السقا للمشاركة في تشييع جثامين المنتجين...البيت الأبيض: بايدن بحث مع نتنياهو هاتفيًا نشر دفاعات عسكرية...موعد ومكان جنازة المنتج تامر فتحيقانون الضمان الاجتماعي، ضوابط الحصول على الدعم النقديمصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية مع تريلا بالفيومرئيس الزمالك السابق: طاهر أبو زيد إداري قدير .....
محافظات

القصيبي وكرم سباحون ”متلازمة داون” خطوات تفصلهم عن تحدي عبور المانش

الرأي العام

شهدت شواطى مدينة الغردقة اليوم تدريبات سباحة فى المياه المفتوحة بشاطئ الفيو لسباحين من ذوى الهمم "متلازمة داون" السعودي فيصل القصيبي والمصري محمد كرم، لتأهيلهم للمشاركة في تتابع عبور بحر المانش مع سباحين اصحاء في أول عملية دمج بين ذوى الهمم والاصحاء.


وخضع السباحين لتدريبات سباحة لمسافات طويلة مع وضد التيار لمدة ساعة متصلة بدون توقف بمياه البحر الأحمر بإشراف السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش مدرب التتابع.

وقال شلبي ان السباحين نجحوا اليوم في السباحة لمسافات طويلة في المياة المفتوحة مع وضد التيار لمدة ساعة متصلة بدون توقف لاختبار قوتهم في السباحة في التيارات المائية، مؤكدا بأنهم على اعتاب المانش وجاهزون لتسجيل رقم قياسي يضاف لاصحاب الهمم و للرياضة المصرية والسعودية.

شواطى مدينة الغردقة تدريبات سباحة شاطئ الفيو ذوى الهمم سباحين من ذوى الهمم متلازمة داون عبور بحر المانش

محافظات