الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القسام: مجاهدونا نفذوا عملية إطلاق النار صوب مركبة تقل جنود...محافظ بنى سويف يلتقى مجلس إدارة نادى القضاةليونيل ميسي يكشف عن القميص الجديد لفريق إنتر مياميمحافظ المنيا يتفقد مشروع مجمع مواقف ديرمواس لخدمة أهالي قرى...عاجل.. مدبولي: الشكر للمصريين على تحملهم انقطاع الكهرباءإيمريك أوباميانج يعلن رحيله عن مارسيليا ويتجه إلى دوري روشن...رئيس الوزراء: استيراد شحنات كبيرة من الوقود لتنفيذ خطة وقف...إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدمرئيس مجلس الوزراء: 12% زيادة فى استهلاك الكهرباء خلال العام...تكريم 300 من الأوائل بالمراحل التعلیمیة المختلفة على مستوى الجمھوریةمدبولي يعلق على رفض صرف الشريحة الجديدة للقرض: علاقتنا بصندوق...حمزة العيلي عن وفاة تامر ضيائي: فاجعة كبيرة مش مستوعبها
محافظات

محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى

محافظ أسوان الأنبا بيشوى لتقديم التهنئة
محافظ أسوان الأنبا بيشوى لتقديم التهنئة

استقبل أشرف عطية، محافظ أسوان، الأنبا بيشوى، أسقف إيبارشية أسوان وتوابعها، والأنبا أرسانيوس، أسقف ورئيس دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، بالإضافة إلى وفد من القساوسة وكهنة الأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر عطية عن شكره وتقديره لهذه الزيارة واللفتة الطيبة التي تعكس عمق العلاقات والروابط الأخوية وأواصر الود والمحبة التي تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها، وهو ما يؤكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن جميع المصريين شركاء في البناء والتنمية والحفاظ على مقدرات مصرنا الغالية. مشيرًا إلى أن روح الإخاء والتعاون هي التي تحكم العلاقات بين جميع أهالي هذه المحافظة العريقة.

من جانبه، قدم الأنبا بيشوى ووفد الكنيسة الأرثوذكسية خالص التهاني لمحافظ أسوان بهذه المناسبة، مؤكدين أن أسوان تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتآلف بين جميع أبنائها، وهو ما يظهر جليًا في الأعياد الدينية والوطنية. وتكامل مع ذلك الدور الإنساني الذي يقوم به محافظ أسوان في تقديم أوجه الرعاية للبسطاء والأسر الأكثر احتياجًا بما يساهم في رسم الفرحة والسعادة على وجوههم.

الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظ أسوان الكنيسة الأرثوذكسية أبناء المحافظة الأقباط الأرثوذكس تقديم التهنئة

محافظات