الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

أبكى المصريين.. التضامن توجه بدراسة حالة بائع غزل البنات بسوهاج | خاص

بائع غزل البنات
بائع غزل البنات

صرح مصدر مطلع بوزارة التضامن الاجتماعي، بأن الوزارة تبحث حالة بائع غزل بنات متجول بأحد شوارع محافظة سوهاج، وذلك بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير له وهو يلقي بغزل البنات على الأرض ويتخلص منه بعدما فقد الشغف ولم يجد من يُقبل على الشراء منه.

وقال المصدر بوزارة التضامن في تصريح خاص لـ الرأى العام، إن الوزارة ستبحث الحالة ومن ثم تكليف المديرية في محافظة سوهاج بالتدخل لتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لبائع غزل البنات.

وأظهر المقطع المصور الذي تم تداوله، البائع وهو يقوم بتقطيع غزل البنات وإلقائه في الشارع، وتبدو عليه ملامح الحزن والحسرة والضيق، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعاطفون معه دون أن تربطهم به أية صلة، وتحولت غالبية الصفحات إلى بكاء وحزن بسبب هذا الرجل.

وبدت علامات خيبة الأمل على البائع، بعدما وجد نفسه عائدًا إلى منزله بعد يوم عناء طويل، دون أن يجد من يشتري منه أي قطعة.

وبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عنوان بائع غزل البنات أو رقم هاتفه لمساعدته لكن دون جدوى، ولم يتمكن أحد من الوصول إليه أو التوصل إلى عنوانه.

التضامن وزارة التضامن وزارة التضامن الاجتماعي بائع غزل بنات محافظة سوهاج

محافظات