الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

لاعب النصر السعودي يقترب من الدوري الإسباني

إيمريك لابورت
إيمريك لابورت

الدوري السعودي، اقترب الإسباني إيميريك لابورت لاعب فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف فريقه من أجل الانتقال للدوري الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن فريق النصر السعودي تلقى عددا من العروض الاحترافية للاعبه الإسباني إيميريك لابورت على سبيل الإعارة، والأقرب هو الانتقال للدوري الإسباني.

وقالت التقارير الصحفية إن العرض الذي تلقاه مسئولو نادي التصر السعودي وصل قيمته إلى 14 مليون دولار إلا أن إدارة النصر رفضت تمامًا فكرة الاستغناء عن لابورت مقابل هذا المبلغ.

محمد صلاح يتسبب في أزمة بين اتحاد جدة والنصر

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن اتحاد جدة يستعد لصدام مرتقب مع نظيره النصر السعودي على صفقة مهمة في سوق الانتقالات الصيفية.

وأكد تقرير نشره موقع "تيم توك" الإنجليزي أن اتحاد جدة ينوي التعاقد مع جناح مميز هذا الصيف، ووضع قائمة مختصرة من 3 لاعبين، لكنه لن يتحرك نحو أي منهم إلا بعد التعاقد مع مدرب جديد خلفًا لمارسيلو جاياردو، الذي يقترب من الرحيل.

وأضاف التقرير أن محمد صلاح، نجم ليفربول، وقائد المنتخب الوطني، أول الأسماء في هذه القائمة، خصوصًا أن النادي سبق أن قدم له عرضًا ضخمًا الصيف الماضي.

وأشار الموقع إلى أن التعاقد مع صلاح بات معقدًا في الوقت الحالي، إذ يفضل النجم المصري البقاء مع ليفربول رغم رحيل يورجن كلوب، وهو الأمر الذي أكدته تقارير صحفية سابقة.

بديل محمد صلاح

ووضع مسؤولو العميد اسمين آخرين للتعاقد مع أحدهما إذا فشلوا في إقناع صلاح بتغيير رأيه، وهما الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، وفيديريكو كييزا، جناح يوفنتوس.

وحسب الموقع، فإن رحيل سون لن يكون سهلًا، كون توتنهام متفائل بتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي يونيو 2025.

ومع ذلك، سيفتح الاتحاد خطوط الاتصال مع سون لمعرفة موقفه من اللعب في الدوري السعودي، حال توقفت صفقة صلاح.

ولفت الموقع إلى أن "الاتحاد يقدّر كييزا، كما أنه الخيار الأقل تكلفة بالنسبة للنادي".

وسيحدد كييزا مستقبله بعد كأس أمم أوروبا، فيما لم يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس حول التجديد، ما يدفعه للنظر في العروض المقدمة له.

وأكدت التقارير أن محاولة التعاقد مع كييزا تعني الدخول في منافسة مع النصر، والذي طلب ضم الجناح الإيطالي، الذي يخوض "يورو 2024" حاليا.

 

النصر الدوري السعودي إيميريك لابورت محمد صلاح ليفربول

فرست كورة