الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

فسحة العيد تحولت لجنازة.. غرق مهندس شاب من الغربية بأحد شواطئ الإسكندرية

المهندس الفقيد
المهندس الفقيد

لقي مهندس شاب يُدعى عبد الفتاح شمس مارية والذي يبلغ من العمر 29 عامًا ومن قرية برما التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية مصرعه غرقًا داخل شاطئ العامرية بمدينة الإسكندرية أثناء ذهابه رفقة أصدقائه للتنزه تزامنا مع إجازة عيد الأضحى.

وقال الشيخ محمود مهني لـ الرأى العام أحد أبناء قرية برما وأحد جيران الفقيد الراحل إنه كان يعمل مهندسًا ويتمتع بمحبة الجميع نظرًا لتحليه بالأخلاق الطيبة وتمسكه بالمباديء والمثل العليا.
وقال محمد نوار من أقارب المتوفى وأحد أبناء قرية برما، إن المهندس عبد الفتاح ذهب لقضاء فسحة العيد والسباحة ببحر الإسكندرية والتي تحولت إلى جنازة وحزن على قرية برما بالكامل بعدما جرفته الأمواج فاتشحت القرية عن آخرها بالسواد حزنا عليه لسمته الطيب وحبه للجميع.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورا للمهندس الراحل ينعونه بعبارات الحزن والأسى داعين الله له بالرحمة والمغفرة خاصة أنه رحل في أفضل الأيام على الإطلاق.
وتستعد قرية برما لاستقبال جثمان الفقيد ودفنه بمقابر الأسرة قرية برما وسط حزن وصدمة ونحيب الرجال قبل النساء.

عيد العيد أخبار العيد عيد الاضحى الاضحى المبارك

محافظات