الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربول

مارك جويهي
مارك جويهي

كشفت صحيفة الديلي تليجراف البريطانية ان نادي كريستال بالاس الانجليزي حدد بالفعل المقابل المادي المطلوب لبيع مدافعه الدولي الانجليزي مارك جويهي بعد الطلب الذي تلقاه النادي من جانب نادي ليفربول لضم الاعب .

وكان مارك جويهي قد شارك مع منتخب انجلترا في مباراته الاولى في بطولة يورو 2024 والتي انتهت بفوز منتخب انجلترا على منتخب صربيا بهدف مقابل لاشىء وهي المباراة التي برز خلالها مارك جويهي بمستوى جيد .

وقالت صحيفة الديلي تليجراف ان نادي ليفربول مهتم للغاية بضم مارك جويهي لتدعيم الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد ارني سلوت وفي نفس الوقت يبدو ان نادي كريستال بالاس لا يمانع في بيع المدافع الدولي حال تلقيه عرضا ماليا جيدا حيث لا يتبقى للاعب في تعاقده مع النادي اللندني سوى عامين وبالتالي هناك مخاوف من رفض الاعب تجديد تعاقده مع كريستال بالاس خلال الفترة القادمة .

وكشفت الديلي تليجراف عن تحديد نادي كريستال بالاس 65 مليون جنية استرليني لبيع مارك جويهي لنادي ليفربول الذي سيكون مستعدا لدفع المقابل المادي فور عودة الاعب من مشاركته الدولية مع المنتخب الانجليزي في بطولة اليورو .

وقالت صحيفة الديلي تليجراف ان مستوى فريق كريستال بالاس في الموسم الماضي دفع عدد من الاندية للتفاوض مع النادي لضم لاعبيه البارزين حيث يسعى ناديا تشيلسي ومانشيستر يونايتد لضم المهاجم مارك اوليسي وايضا يرغب نادي توتنهام في ضم أيبراشي ايزى .

ليفربول كريستال بالاس مارك جويهي الدوري الإنجليزي منتخب إنجلترا اخبار الانتقالات الصيفية

فرست كورة