الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
محافظات

تموين المنوفية تشن حملات على المخابز بأشمون ومنوف

الرأي العام

 

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على تكثيف الحملات التموينية والرقابية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لمتابعة انتظام سير العمل بالمخابز والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية لإنتاج الخبر حفاظاً على حقوق المواطنين وإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وتوافر كافة السلع الغذائية والأساسية.

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية برئاسة المحاسب أسامة عز الدين مدير مديرية التموين وعضوية الأستاذ أنس الدبي مدير عام التجارة الداخلية والأستاذ أحمد خاطر مدير عام الرقابة التموينية وعدد من مفتشي التموين ، حملة تفتيشية مكبرة بمراكز منوف وأشمون لمتابعة انتظام سير العمل بالمخابز البلدية والتأكد من وزن وجودة رغيف الخبز ومدى مطابقته للمعايير والمواصفات الفنية لإنتاج الخبز والحصص التموينية المقررة لضمان وصول الدعم والارتقاء بالخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد 2 من تجار السوق السوداء بحوزتهم 50 شيكارة دقيق بلدى مدعم وكذا ضبط صاحب مخبز بلدى لتجميعه 8 شيكارة دقيق بلدى مدعم قبل بيعهم بالسوق السوداء ، فيما تم تحرير 11 محضر لإنتاج خبز ناقص الوزن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة لإعمال شئونها حيال تلك المخالفات.

هذا وقد شدد محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على جميع المخابز بدائرة المحافظة والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز حفاظاً علي حقوق المواطنين والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية في هذا الشأن، مؤكداً على أنه لن يسمح بأي تقصير أو تلاعب في منظومة عمل المخابز تحقيقاً للصالح العام.

محافظ المنوفية محافظة المنوفية صحة المنوفية جامعة المنوفية تعليم المنوفية جامعة المنوفية

محافظات