الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لافروف: الاحتلال جعل من غزة مركزا للأمراض والأوبئةغانتس محذرا نتنياهو: سينكشف كل شيء في لجنة تحقيق حكوميةالبحرية الهندية تنقذ 9 من طاقم ناقلة نفط منقلبة كانت...الأونروا: إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيامهاتف وجهاز تفجير.. تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال دونالد ترامبمحافظ الأقصر يوجه بتهيئة البنية التحتية بالمنطقة الصناعية لدفع عجلة...الأرثوذكس يحيون ذكرى نياحة الأنبا غبريال السابع البابا الـ 95ضبط سيدتين تديران كيانا تعليميا يمنح شهادات مزورة بالمنصورةمدبولي: نهدف لحل أزمة نقص الأدوية خلال 3 أشهرأيمن الرقب: جيش الاحتلال لم يشهد أى انقسامات منذ تأسيسهحسن أبو الروس يطلق أغنيته الجديدة سيبكوزير الشباب يبحث مستجدات فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة الرياضية العربية
محافظات

يقدم لهم الطعام منذ 6 أعوام، قصة شاب بالبحيرة يعتني بالحيوانات الضالة (صور)

شاب بالبحيرة يقدم الطعام والمياه يوميا للحيوانات
شاب بالبحيرة يقدم الطعام والمياه يوميا للحيوانات

يقوم إسلام أشرف، طالب بكلية الصيدلة بمحافظة البحيرة بإظهار أسمى معاني الرحمة والإنسانية، وذلك لأنه يقوم بتقديم المياه والطعام مثل الجبن المثلثات واللانشون يوميا للحيوانات مثل القطط والكلاب بالشوارع القريبة من منزله بمدينة دمنهور بالمحافظة.

حيث أكد أنه بدأ بتقديم الطعام والشراب للحيوانات الضالة منذ 6 أعوام وهو بالثانوية العامة واعتاد عليهم بالمسجد القريب منه وبدأ أن يعتني بهم، بإلاضافة إلى تقديم المياه يوميا وخاصة بهذا الطقس الحار خلال فصل الصيف مشيرا على أهمية الاهتمام والاعتناء بالحيوانات لإنها مخلوقات وصي بها الله والرسول.


اعتياد الحيوانات يوميا وبشكل كبير على الشاب

كما أضاف أيضا أن القطط بالشارع الخاص والشوارع المجاورة يستقبلوه يوميا بشكل خاص منتظرين الطعام مثل الدراي فود والأسماك أو بواقي الدواجن أو اللحوم، كما أنه يهتم بهم صحيا في حالة تعرض أحد الحيوانات للأذى أو المرض يقوم بعلاجها أو استشارة طبيب بيطري.


وأشار أيضا على أهمية الأهتمام بالحيوانات مثل القطط أو الكلاب وأيضا الخيول لأنها مهمة بشكل كبير في التوازن البيئي ولابد الحفاظ عليها لأنها تحمينا بشكل كبير من بعض الحيوانات الأخرى الضارة، مؤكدا على ضرورة اهتمام المواطنين وتقديم طعام أمام المنازل للحيوانات وصنع بعض الصناديق الكرتون أو الخرسانة حتى تحميهم خلال الصيف أو الشتاء.

 

البحيرة دمنهور الحيوانات الضالة القطط

محافظات