الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

الأهلي يرفض مشاركة ”عبد المنعم” و”عاشور” في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع

الرأي العام

رفض مسؤولو النادي الأهلي مشاركة الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور في أولمبياد باريس المقررة خلال الفترة بين 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

وحدثت اتصالات ودية بين مسؤولي المنتخب الأولمبي والأهلي لاستطلاع رأي القلعة الحمراء بشأن الاستعانة بالثنائي عبد المنعم وعاشور في الأولمبياد وفقًا لرغبة البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي.

وأكدت مصادر داخل الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يرفض تماماً فكرة الاستغناء عن خدمات عبد المنعم وعاشور تحديداً لأنهما من العناصر الأساسية وهناك فوارق واضحة بينهما وبين اللاعبين الذين يشاركون على حسابهم.

ويترقب مسؤولو الأهلي وصول إخطار رسمي بالقائمة المستدعاة من جانب المنتخب الأولمبي لإعلان موقف القلعة الحمراء خاصة أن هناك العديد من المباريات في الدوري الممتاز خلال الفترة التي ستقام بها الأولمبياد.

في المقابل ، يفاضل كولر بين 3 أسماء لتدعيم الدفاع بعد فشل التعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الذي انضم بشكل رسمي إلى سانت تروند البلجيكي.

ورشحت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي زد بجانب أحمد خليل "كالوشا" مدافع إنبي لكولر لمتابعة أدائهم وتقييم مستواهم بجانب الثنائي المحترف خارج مصر عمر فايد مدافع فنربخشة التركي وإياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي.

ومن المقرر أن يقدم كولر تقريراً شاملاً عن اللاعبين الخمسة لاتخاذ قرار نهائي قبل بدء التفاوض الرسمي مع أحدهم على الأقل.

وتبدو أسهم العسقلاني هي الأوفر بشكل مبدئي خاصة أن كولر أبدى في وقت سابق إعجابه باللاعب وقدرته على أداء دور الظهير الأيسر واللعب بقدمه اليسرى بجانب أنه لاعب دولي ومازال سنه صغيرة 20 عاماً.

ويختتم الفريق الأحمر اليوم الخميس تدريباته استعداداً لمواجهة فاركو بالجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

وحرص كولر على إجراء تقسيمة بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء أشبه بالمباراة الودية بعد إلغاء لقاء القمة بانسحاب الزمالك بشكل رسمي.

العسقلاني النادي الأهلي الأهلي محمد عبد المنعم عاشور أولمبياد باريس كولر

فرست كورة