الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
محافظات

اندلاع حريق في مطعم مأكولات بسوهاج.. والحماية المدنية تسيطر على النيران

ارشيفية
ارشيفية

اندلع حريق في مطعم مؤكلات بدائرة حب الكوثر بمحافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة حى الكوثر، بورود بلاغ بنشوب حريق في مطعم مأكولات بدائرة القسم.


وتبين من المعاينة والفحص، نشوب الحريق في مطعم خاص بالطابق الأرضي ملك المدعو (محمد م) 48 عاما، ومقيم بدائرة مركز أخميم.


جرى الدفع بسيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض محتويات المطعم.

وبسؤال صاحب المطعم، أرجع سبب الحريق إلى حدوث تسرب للغاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم، وتم اتخاذ الإجراءت اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

وفي وقتٍ سابق، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، على حريق اندلع في حوش ماشية، ومنزل مجاور له بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة، ما أدى إلى إصابة ربة منزل بحروق متفرقة بالجسم، خلال مشاركتها في عملية إخماد الحريق، وجرى نقلها إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

سوهاج حوادث سوهاج اندلاع حريق بسوهاج

محافظات