الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

القصة الكاملة لتعاقد فيوتشر مع اينوك ساكالا (صور)

ساكالا الزامبي
ساكالا الزامبي

نجح هيثم عرابي مدير التعاقدات بنادي مودرن فيوتشر في إنهاء التعاقد مع اينوك ساكالا هداف فريق زيسكو يونايتد وثاني هدافي الدوري الزامبي تدعيما لصفوف فيوتشر الموسم القادم.

ساكالا يوقع 4 مواسم لفيوتشر

وكشف مصدر بنادي فيوتشر في تصريحات خاصة لـ الرأى العام قيام ساكالا مهاجم زيسكو الزامبي صاحب الـ22 عامًا بالتوقيع رسميا علي عقود انضمامه لنادي فيوتشر لمدة أربع مواسم بداية من الموسم القادم مقابل 25 ألف دولار.

كما تم الاتفاق على تقاضي اللاعب مستحقاته بالجنيه المصري على أن يتقاضى 80 ألف دولار ما يعادل 4 ونصف مليون جنيه.

كواليس ضم فيوتشر المهاجم الزامبي ساكالا

وأكد المصدر أن مسئولي فيوتشر تحدثوا مع تشارلز كالالا الرئيس التنفيذي لنادي زيسكو الزامبي لطلب ضم سكالا لكنه طلب 250 ألف دولار لبيع اللاعب وعرض فيوتشر في المقابل 150 ألف دولار لكنه رفض وأكد أن اللاعب ليس للبيع.

وحدثت مفاوضات بعد ذلك لتخفيض المبلغ إلى 200 ألف دولار ثم 180 ألف دولار لكن رئيس النادي أصر على رفض بيع اللاعب بل وتعامل بطريقة غير لائقة مع مسئولي فيوتشر.

وتابع المصدر في تصريحاته الخاصة لـ الرأى العام انه تم دراسة عقد اللاعب مع ناديه الزامبي بدقة متناهية وتم اكتشاف بند خطير يمنح فيوتشر التعاقد مع اللاعب بأي مقابل مادي يحدده إضافة إلى عدم وجود شرط جزائي بالعقد.

وبالفعل حضر ساكالا إلى مصر وقام بالتوقيع رسميا لفيوتشر وخلال التوقيع تم إبلاغ رئيس النادي الزامبي بذلك والذي فوجئ بأن عقد اللاعب يمنحه ذلك وكان من المفترض شراء اللاعب بـ 10 آلاف دولار لولا تدخله لدى بيراميدز لزيادة المبلغ إلى 25 ألف دولار من أجل نادية.

ثاني هدافي الدوري الزامبي

ويبلغ ساكالا من العمر 22 عامًا، ويعتبر هو ثاني هدافي الدوري الزامبي برصيد 12 هدفًا وهداف فريقه زيسكو يونايتد، كما أنه صنع 4 أهداف خلال الموسم.

موعد مباراة فيوتشر القادمة

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة بلدية المحلة بعد غدا الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بـ استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز بلدية المحلة بهدف نظيف.

ترتيب مودرن فيوتشر بالدوري

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 28 هدفًا واستقبلت شباكهم 20.

وكان مودرن فيوتشر قد تغلب في اللقاء الماضي على الجونة بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الساحلي بمنافسات الجولة 28 بالدوري.

 

ساكالا مهاجم زيسكو الزامبي فيوتشر اينوك ساكالا المهاجم الزامبي ساكالا مودرن فيوتشر الدوري الزامبي

فرست كورة