الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 أطنان دقيق قبل بيعه في السوق السوداءماس كهربائي يتسبب في حريق مسجد بالفيومالقاهرة الإخبارية: بايدن يؤكد أن نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب...عاجل.. القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية غرب رفحمصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيامصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين...القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة فى منطقة تل...المطرب إيساف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية..(خاص)وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحية
محافظات

مطروح تشن حملة مكبرة لتطبيق قرار غلق المحلات التجارية | صور

تنفيذ قرار غلق المحلات التجارية بمدينة مرسى مطروح
تنفيذ قرار غلق المحلات التجارية بمدينة مرسى مطروح

قاد رضا جاب الله رئيس مجلس مدينة مطروح حملة مكبرة لتنفيذ قرار غلق المحلات بمدينة مرسي مطروح، وقام مجلس المدن في المحافظة الساحلية بتنفيذ القرار.


تنفيذ قرار غلق المحلات التجارية بمدينة مرسى مطروح

وتابع رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ميدانيًا، تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية بشارع الاسكندرية، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والتى بدأ العمل بالقرار اعتبارًا من مساء يوم الاثنين في الأول من يوليو وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024.

اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المحلات المخالفة


وكلف رئيس مدينة مرسى مطروح، نواب رئيس المدينة بمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة في الأحياء لغلق وفتح المحلات والمطاعم والمولات التجارية، لمتابعة مدي الاستجابة لقرارات الغلق الإداري، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة، مشيرًا إلى أن القرار راعى تحقيق التوازن بين المصلحة العليا للدولة فيما يخص ترشيد استهلاك الكهرباء ومصلحة المواطنين في ممارسة أنشطتهم التجارية.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية، والمطاعم، والورش، والكافيهات، والأعمال الحرفية بنطاق المدينة بالالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية.

 

استجابة كبيرة من أصحاب المحلات التجارية

وأشاد رئيس المدينة، بالاستجابة الكبيرة من أصحاب المحال التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والأعمال الحرفية والتزامهم بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية، مشيرًا إلى أن هذا القرار يأتي فى إطار جهود الدولة فى اتخاذ الاجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، والارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

 

 

مرسي مطروح

محافظات