الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
محافظات

اللواء عماد كدواني يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس محافظا لـ المنيا

محافظة المنيا
محافظة المنيا

أدى اللواء عماد كدواني اليوم الأربعاء حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوليه منصب محافظة المنيا، لتكون الولاية الأولى له داخل عروس الصعيد، استعدادًا لاستقباله داخل ديوان عام المحافظة، حيث يستقبله الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب المحافظ بعد تجديد الثقة وبقائه نائبًا لمحافظ المنيا.

وكان قد تمكن موقع الرأى العام، من الحصول على معلومات من مصادر خاصة بحركة تغييرات المحافظين في عدد من محافظات الجمهورية، حيث ضمت تلك الترشيحات اسم اللواء عماد كدواني ليتولى مقاليد ديوان عام محافظة المنيا عروس الصعيد خلفًا للواء أسامة القاضي.

من هو اللواء عماد كدواني؟

تولى اللواء عماد كدواني منصب مدير أمن مطروح في عام 2019، خلفا للواء رضا العمدة الذي تم تعينه مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار.

وكان اللواء عماد كدواني يشغل منصب مديرًا لقطاع القاهرة الجديد، بعد ترقيته لمدير أمن مطروح، وبعد ذلك تولي منصب مساعد وزير الداخلية في التفتيش.


وفي وقت سابق علم الرأى العام من مصادر مطلعة، تفاصيل ترشيح عدد من الأسماء لـ حركة المحافظين الجديدة، وضمت حركة المحافظين الجدد اللواء أشرف الجندي محافظا للإسكندرية، واللواء عادل سعيد محافظًا للجيزة، واللواء عماد الكدواني محافظًا للمنيا واللواء هشام أبو النصر محافظًا لأسيوط، واللواء طارق مرزوق محافظًا للدقهلية، واللواء علاء عبد المعطي لكفر الشيخ، واللواء عبد الفتاح نور الدين محافظا لسوهاج، واللواء أشرف فارس محافظًا للإسماعيلية، واللواء خالد شوقي محافظًا لأسوان، واللواء حازم الأشموني محافظًا للشرقية، واللواء أيمن عطية محافظ القليوبية، واللواء أيمن الشهابي محافظ دمياط.

حركة المحافظين الجديدة حركة المحافظين الجدد

محافظات