الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
مقالات

أحمد رفعت .. رحيل لاعب وطني ورمز للروح الرياضية

احمد رفعت
احمد رفعت

في الساعات الأخيرة من حياة اللاعب أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، كشف المراسل الخاص بقنوات أون تايم سبورتس عن تفاصيل مؤثرة تعكس رحلته الأخيرة.

تحدث المراسل عن تحسن مؤشرات صحته قبل الوفاة، حيث خضع لعمليتين في مصر وكانت الإعدادات جارية لنقله إلى إيطاليا لإجراء عملية دقيقة أخرى.

في الأيام الأخيرة، شعر أحمد بقرب وفاته، وحرص على التواصل مع زملائه وأصدقائه بنبرة حزينة. قضى يومه الأخير برفقة عائلته، حيث تناول العشاء قبل أن يغمره الإعياء الشديد.

من المستشفى الذي نُقل إليه في محاولة لإسعافه، لم يكن بالإمكان إنقاذه رغم الجهود الشاقة التي بذلت. رحل أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض الذي تدهورت حالته بشكل حاد في مارس 2024.

أعلن نادي مودرن سبورت على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك عن وفاته، وأشار إلى قدرة الله وقضائه. كان أحمد رفعت لاعبًا محبوبًا ومحترفًا، ترك بصمة في عالم كرة القدم المصرية والعربية، وستبقى ذكراه خالدة في قلوب محبيه ومعجبيه.

سيُقام صلاة الجنازة على أحمد رفعت في مدينة أبشان بمحافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر، حيث سيودعه أصدقاؤه وزملاؤه وعائلته في مأوى أبدي.

رحم الله أحمد رفعت وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أحمد رفعت رحيل احمد رفعت

مقالات