الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
محافظات

أول لقاء بالمواطنين بعد إعادة التكليف.. محافظ المنوفية يوجه بتحسين خدمات التأمين الصحي

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، لقاءً بعدد من بعدد من المواطنين، وذلك في أول لقاء مع المواطنين بعد حلف اليمين عقب إعادة التكليف محافظًا للمنوفية.
واستمع محافظ المنوفية إلى طلب مواطن يتضرر من عدم صرف العلاج الخاص به من منظومة التأمين الصحي، ومواطن آخر يلتمس نقل الخدمة العلاجية له من مستشفى التأمين الصحي بتلا إلى عيادة أبو بكر الصديق بشبين الكوم، وعلى الفور أجرى المحافظ اتصالا هاتفيًا بمدير فرع هيئة التأمين الصحي بالمنوفية وكلفه خلالها باتخاذ إجراءات وحلول عاجلة لتوفير أكثر من مكان لصرف العلاج للمرضى للحد من التكدس والازدحام تأكيدًا على حقوقهم في الحصول على خدمة طبية أفضل.

وأشار إلى أنه تم تخصيص مقر حي غرب شبين الكوم القديم لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي، وذلك لإقامة مجمع عيادات ومستشفى تأمين صحي، وجاري العمل به وسيتم الانتهاء منه قريبا لتحسين جودة الخدمات الصحية والتخفيف عن مرضى التأمين الصحي.


وفي لفتة طيبة، قرر محافظ المنوفية صرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية لمواطنة من ناحية سرس الليان نظرًا لظروفها الاجتماعية ومساعدتها على تحمل أعباء الحياة المعيشية، كما وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام وبالتنسيق مع الوحدة المحلية بتلا بالنزول الميداني لفحص شكوى مواطن يتضرر من وجود قاعة أفراح مجاورة له الأمر الذي يلحق الضرر بسكان المنطقة والعرض عليه لاتخاذ اللازم حفاظًا لحقوق المواطنين.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية فخره واعتزازه باستكمال مسيرة التنمية والبناء بين أهالي المحافظة ومستمرون في خدمة المواطن المنوفي والذي سيظل ذات أولويه على رأس منظومة العمل وتلبيه مطالبهم واحتياجاتهم بكافة القطاعات الخدمية، وأن باب مكتبه مفتوح دائمًا أمام أهالي شعب المنوفية.

محافظ المنوفية اخبار المنوفية المنوفية

محافظات