الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
فرست كورة

بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية

جوناثان تاه
جوناثان تاه

كثف نادي بايرن ميونخ الألماني مفاوضاته لحسم رابع صفقاته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية إستعداداً للموسم الجديد.

ويضغط النادي البافاري لإنهاء صفقة جوناثان تاه لاعب منتخب المانيا وباير ليفركوزن خلال اليام القليلة المقبلة.

ويستعد البايرن لتقديم عرضاً جديداً لباير ليفركوزن لحسم صفقة تاه خلال الاسبوع الجاري، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الإنتقال لصفوف بايرن خلال الموسم الجديد.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن بشكل رسمي عن صفقتي ايندو ومايكل اوليسيه على أن يعلن بشكل رسمي خلال ساعات قليلة تعاقده مع جواو بالينيا متوسط ميدان فولهام الإنجليزي ولاعب منتخب البرتغال.

ويامل بايرن ميونخ في إنهاء صفقاته الصيفية مبكراً قبل إنطلاق استعدادات الفريق لخوض الموسم الجديد تحت قيادة المدرب فينسنت كومباني.

بايرن ميونخ باير ليفركوزن جوناثان تاه

فرست كورة