الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
محافظات

محافظ شمال سيناء يزور المرضي الفلسطينيين في مستشفي العريش العام

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

قام اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، بزيارة المرضي الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج في مستشفي العريش العام.

في حضور الدكتور أحمد سمير مدير مديرية الصحة والدكتور أحمد منصور مدير المستشفى، واطمئن المحافظ، خلال زيارته للمستشفي علي المرضي الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في المستشفى، موجهًا بتقديم كافة الخدمات الطبية لهم والعمل على راحتهم، مشيرًا الي ان مستشفى العريش العام استقبلت منذ أحداث غزة أكثر من 700 من المرضى والجرحى الفلسطينيين، حيث خرجوا جميعًا من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، باستثناء 8 حالات تتلقي العلاج حالياً في المستشفى.
كما قام المحافظ خلال زيارته للمستشفي بتفقد عدد من أقسام المستشفى، والاطمئنان علي الخدمات المقدمة للمواطنين خلال فترة تلقيهم العلاج في المستشفى، موجهًا الشكر الي إدارة المستشفى علي الجهد المبذول.

وأشار المحافظ، الي زيارة وتفقد مركز الدعم النفسي الخاص بالهلال الأحمر المصري في المستشفى، حيث استمع إلي شرح من متطوعي الهلال حول الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال الفلسطينيين لمحو آثار الحرب ودعمهم نفسياً وإعادة تأهيلهم.

من جانبه أكد اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، علي أن زيارة المحافظ للمستشفي تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها المحافظ لمختلف المصالح الحكومية، ومتابعة تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

شمال سيناء فلسطين مرضي العريش

محافظات