الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
عالمي

موسكو: المبعوث الأممي إلى سوريا يزور روسيا غدا

الرأي العام

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين اليوم /الأربعاء/ أن المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا جير بيدرسن، سيصل موسكو غدا لبحث آخر تفاصيل اللجنة الدستورية السورية.

وقال فيرشينين - في تصريح صحفي أوردتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية - إن المبعوث الأممي جير بيدرسن سيلتقي /الجمعة/ المقبلة مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف.

وأفاد الدبلوماسي الروسي أيضا بأن تشكيل اللجنة الدستورية السورية على وشك الانتهاء، باستثناء تفاصيل قليلة. وتابع: "نستعد لأن تبدأ اللجنة عملها بأسرع ما يمكن، لافتا إلى أنه من الضروري أن يتم تنسيق التفاصيل الباقية".

وتجري مفاوضات تسوية الأزمة السورية المستمرة منذ عام 2011، في مدينتي جنيف ونور سلطان، فيما أصبح مؤتمر الحوار السوري الذي جرى في مدينة سوتشي الروسية في 30 يناير عام 2018 أول محاولة لجمع أكبر عدد ممكن من المشاركين في النزاع السوري في ساحة تفاوض واحدة.

موسكو المبعوث الأممي سوريا روسيا الراى العام الراى العام

عالمي