الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
بنك ناصر الاجتماعي يطلق حساب حماية لعديمي وناقصي الأهليةالبابا تواضروس يزور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجياالبابا تواضروس يهدي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم أيقونة العائلة المقدسةوزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعاتضبط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في الشرابية ومنشاة ناصرعامل يقتل زميله لخلافات بينهما في البحيرةالقبض علي ميكانيكي انتحل صفة رجل شرطة وقام بالنصب على...القبض علي 3 أشخاص عقب سرقتهم مواقع تحت الإنشاء بالنزهةمشروعات البرلمان تناقش القرار الرئاسي بإنشاء 17 مجمعا صناعيا في...وزراء التخطيط والتنمية المحلية والصناعة يتابعون الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية...كلمة وزير الكهرباء بحفل وضع حجر الأساس لمشروع محطة الرياح...البورصة تربح 1.8 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوع
عالمي

مصرع 6أشخاص وإصابة 5 أخرين بأسبانيا

غرق مركب بأسبانيا
غرق مركب بأسبانيا

إصابة خمسة مهاجرين مصرع ستة آخرون أثر غرقهم بمركب مهاجر ينقل الأشخاص المهاجرين هجرة غير شرعية وقد انقلب المركب نتيجة الي رياح شديدة اودت بإنقلاب المركب ومصرع ستة أشخاص ولم يتم التعرف علي وهوياتهم بعد وتعرف سواحل جزيرة لانزاروتي الإسبانية،بالأمواج العالية.

وأعلنت الإدارة المحلية للجزيرة، التي تشكل جزءا من أرخبيل الكناري قبالة سواحل المغرب، اليوم، إن "وقد إستطاع رجال الإغاثة في العثورا على جثث خمسة أشخاص رغم الصعوبات الناجمة عن أمواج عالية أدت إلى انقلاب المركب ومصرع ستة أشخاص".

وإستطاع قوات الإغاثة من إنقاذ 4 أشخاص آخرين كانوا على متن المركب الذي كان يقل أكثر من 15 مهاجرا.

وأكمل المتحدث الاسباني قائلا باسم فرق الإنقاذ في الجزيرة، إيزيدورو بلانكو، للقناة العامة للتلفزيون الإسباني، إن "ستة أشخاص في عداد المفقودين"، مشيرا إلى أن المحيط "بيه أمواج بالغة الخطورة" في هذه الفترة "مع أمواج يبلغ ارتفاعها بين ثلاثة وأربعة أمتار".

وأعلن المتحدث الإسباني، أن الناجين أبحروا الجمعة، ولم تكشف أي معلومات عن بلدانهم الاصلية أو هوياتهم بعد.

وأعلنت حالةالطوارئ القصوي في عمليات البحث عن المفقودين، اليوم ، بعد وسائل بحرية وجوية، حسبما كتبت إدارة الحالات الطارئة في جزر الكناري على حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

d894092167277620b78ee4531fd62f31.jpg
غرق مركب بأسبانيا

عالمي