الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
المستشار عبدالله عمر شوضة رئيسا لمحكمة النقض ورئيس مجلس القضاء...النقض تؤيد أحكام المؤبد والمشدد على المتهمين في أحداث عنف...بالأسماء.. مصرع 3 وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة...وكيل أوقاف الإسكندرية: انتخابات الشيوخ خطوة جديدة على طريق الإصلاحنواب من أجل مصر يلتقون وفد البرلمان العربي خلال جولتهم...انتخابات الشيوخ.. وفد البرلمان العربي يتفقد اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزةبرلمانية: توفير 26 مليون عبوة من أدوية كورونا لبى احتياجات...أونلاين.. مسابقة للطعام الكوري بمكونات مصرية
عالمي

الإمارات: فرص إطلاق مسبار الأمل متاحة حتى الثالث من أغسطس

مسبار الأمل
مسبار الأمل

قال مكتب الاتصال لحكومة الإمارات اليوم الأربعاء، إن الإمارات أجلت إطلاق مسبار للمريخ للمرة الثانية بسبب ظروف الطقس في موقع الإطلاق باليابان.

وقال في بيان على تويتر إن موعدا جديدا لإنطلاق المهمة سيتحدد قريبا. وكانت الإمارات قالت إن فرص الإطلاق متاحة حتى الثالث من أغسطس.

وكان من المقرر أن ينطلق مسبار الأمل من مركز تانيجاشيما للفضاء في اليابان الساعة 12:51 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات اليوم الأربعاء (2051 بتوقيت جرينتش الثلاثاء) في رحلة مدتها سبعة أشهر إلى الكوكب الأحمر حيث كانت سيستقر في المدار وسيبدأ في إرسال بيانات عن غلافه الجوي.

 

 

الامارات مسبار الامل اليابان المريخ

عالمي