الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
محافظات

رئيس مياه القليوبية: تكثيف لجان التحصيل واتخاذ الإجراءات تجاه الممتنعين عن السداد .. صور

الرأي العام

قام المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية بتفقد سير العمل بفرع الخصوص، شملت الزيارة جولة مفاجئة بعدد من مواقع العمل بالفرع، واجتمع بعدد من العاملين بالفرع لمناقشة اعمال الصيانة وتكثيف لجان التحصيل واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه الممتنعين عن السداد.
أقرأ أيضا:محافظ القليوبية يتفقد المشروعات في كفر شكر وطوخ.. صور

وكان رئيس مجلس الإدارة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي فى القليوبية قد عقد اجتماعا لمناقشة استعدادات الشركة لمواجهة التغيرات المناخية خلال فصل الشتاء .
وذلك بحضور رئيس قطاع الصيانة والتشغيل ورئيس قطاع المشروعات، ومدير الإدارة العامة للحملة الميكانيكية ومديرى الأفرع على مستوى محافظة القليوبية.
وخلال الاجتماع ، تم استعراض خطة الشركة بشأن الاستعدادات والسيناريوهات التفصيلية ، والإجراءات التى يمكن تنفيذها عند حدوث أى طارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة حال حدوثها خلال فصل الشتاء المقبل.
وأضاف رئيس شركة مياه القليوبية، أنه جارى العمل حاليا على تنفيذ غرف لتجميع مياه الأمطار وتدبير التمويل المالي اللازم لتلك الأعمال، مشددا على ضرورة التأكيد بصفة مستمرة على جاهزية المحطات وطلمبات الروافع والشبكات وشنايش الأمطار وصلاحية المولدات الكهربائية وتوافر المواد البترولية اللازمة لتشغيل المولدات وخطة الانتشار المعدة والتأكد من عملها بكامل طاقتها.
وأكد على ضرورة تنفيذ الصيانة الدورية والوقائية لجميع المعدات المستخدمة في مجابهة الأمطار وجعلها دوما على أهبة الاستعداد للتعامل الفورى مع المواقف الطارئة بالإضافة إلى مراجعة نقاط تمركز الشفاطات الكبرى بالقرب من البؤر المعروفة بتجمع المياه بها.

صلاحية شرب

محافظات