الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسبانيالتخطيط: 5417 مشروعا بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكيةحياة كريمة تعلن إطلاق ”أنت الحياة” أول قافلة تنموية شاملة...مظلة الحماية الاجتماعية تغطى الجميع تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسىسماح أنور: بقالى 18 سنة ماشربتش مياه وممكن نشرب وإحنا...تجديد لافتة هوليوود قبل الذكرى المئوية على إنشائها
عالمي

سرعتها 130 كيلومترا في الساعة..العاصفة دلتا تتحول إلى إعصار في الكاريبي وتزداد قوتها بالمكسيك

العاصفة
العاصفة

قال المركز الأمريكي للأعاصير اليوم الثلاثاء إن العاصفة الاستوائية "دلتا" تحولت إلى إعصار في الكاريبي، ومن المتوقع أن تزداد قوة العاصفة عند مرورها بشبه جزيرة "يوكاتان" المكسيكية قبل الوصول إلى جنوب الولايات المتحدة خلال الأسبوع الجاري.
وأضاف المركز - في بيان له - حسبما نقلت قناة (الحرة) الأمريكية - "إن دلتا ترافقها رياح يمكن أن تصل سرعتها إلى 130 كلم في الساعة، وقد تكون أقوى في جنوب غرب جامايكا وتتجه نحو سواحل الولايات المتحدة في خليج المكسيك بسرعة 11 كلم في الساعة.. ونتوقع تسارعا إضافيا اليوم، وأن تتحول إلى إعصار شديد القوة حين يقترب من شبه جزيرة يوكاتان".وأوضح أن النقطة الشمالية في شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية معنية أكثر بهذا الإنذار ما يعني أن المنطقة ستشهد ظروفا مناخية صعبة في الساعات الـ36 المقبلة.
يشار إلى أن الأعاصير الشديدة القوة هي تلك التي تنتمي إلى الفئات من 3 إلى 5 على مقياس من خمس فئات مع رياح تصل سرعتها إلى أكثر من 178 كلم في الساعة.

الولايات المتحدة الإمريكية المكسيك الكاريبي العاصفة دلتا

عالمي