الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
محافظات

بمناسبة احتفالات أعياد أكتوبر.. افتتاح محطة تحلية مياه البحر بالشيخ زويد

الرأي العام

واصلت محافظة شمال سيناء ،احتفالات بذكري انتصارات أكتوبر ال٤٧ بافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدميه ، بمناسبة ألاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر ال٤٧ .
حيث افتتح اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه المحافظ ، محطة تحلية مياه البحر بالشيخ زويد بطاقة 5 آلاف متر مكعب في اليوم، علاوة على افتتاح حديقة الكوثر بالشيخ زويد ، كما تفقد مدرسة الحمايدة للتعليم الأساسى الجارى إنشاؤها بالشيخ زويد.

وقال اللواء شوشه ان هذه المشروعات تؤكد حرص واهتمام الدولة بتنمية وتعمير سيناء ، للارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة، وكذلك رفع كفاءة وتطوير الميادين العامة بالعاصمة لإضفاء مظهرًا جماليًا يليق بمكانة العاصمة كثاني انقي مدينة في العالم.
من جهته، أوضح العميد اسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، أنه سيتم مواصلة برنامج الاحتفالات في مركز ومدينة بئر العبد غدا الخميس القادم الموافق 8 أكتوبر الجاري ، وذلك بافتتاح مركز شباب مطور،، ومحطة رفع المياه بقرية الروضة.
كما تم افتتاح المدرسة الثانوية الصناعية للبنات فى بئر العبد، إلى جانب وضع حجر الأساس لمشروع الصرف الصحى ببئر العبد أيضا.

ومن المقرر ، أن تتوالى الافتتاحات على مدار الشهر عن طريق رؤساء المراكز والمدن ورؤساء القطاعات ومديرى الجهات والأجهزة المعنية.
هذا وقد تم افتتاح 5 ميادين عامة بمدينة العريش أمس الثلاثاء ، بعد إعادة تطويرهم وتحديثهم بما يتناسب مع طبيعة وعراقة مدينة العريش ، بتمويل من جهاز التعمير وهي:
المرحلة الأولى لمشروع تطوير العريش الذى يضم 5 ميادين فى مدينة العريش ، وهى : ميدان شهداء الكتيبة 103 صاعقة " الميناء سابقًا " ، الشهداء " الساعة سابقا " ، بنك القاهرة ، النصر ، والرفاعى .. الى جانب إحلال وتجديد 26 عمارة سكنية من التعاونيات بالمساعيد ، وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية مختلف القطاعات .. منها محطة مياه الريسه بابي صقل ومحطة رافع كرم ابو نجيله، .

اقرأ ايضا :

مبادرة لحماية شواطئ العريش من أضرار البلاستيك

ذكري اكتوبر تحلية مياه البحر الشيخ زويد الانتصار أعياد أكتوبر

محافظات