الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
عالمي

الإمارات وإسرائيل تبحثان سبل التعاون التكنولوجي

الإمارات واسرائيل
الإمارات واسرائيل

بحثت سارة الأميري، وزيرة الدولة للتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات ورئيس مجلس إدارة وكالة الإمارات للفضاء، مع يزهار شاي، وزير العلوم والتكنولوجيا الإسرائيلي، آفاق التعاون والعمل المشترك، للارتقاء بجهود البحث والتطوير ومخرجاتها لتلبية احتياجات القطاع الصناعي، وتعزيز الاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة، وسبل التعاون في قطاع الفضاء.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، قد أكد أمس، أنّه سيعرض معاهدة السلام التاريخية مع الإمارات على مجلس الوزراء والكنيست للمصادقة عليها، الاثنين المقبل.
ورجحت مصادر إسرائيلية أن تحظى المعاهدة بمصادقة كبيرة في الحكومة والكنيست.
ويُشار إلى أن إسرائيل كانت قد أعلنت توقيع اتفاقية مع الأردن من شأنها السماح بتسيير رحلات عبر مجالهما الجوي حيث قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، إن الاتفاقية ستؤدي إلى اختصار أوقات الطيران لبعض المسارات بين آسيا وأوروبا.

نتنياهو توقيع إتفاق السلام الإمارات الأردن اسرائيل

عالمي