الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مساجد صلاة التهجد في العشر الأواخر بالمنياالمجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوريضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوكأسعار طن الحديد والأسمنت في السعودية اليومطالب يدهس حارس عقار على طريق المقطمبركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر...موسكو: أنشطة الناتو في شرق أوروبا تهدف للاستعداد...المشدد 15 عاما لمتهم قتل شابا في المرجبعد مغادرة معسكر المنتخب ..موقف حجازي من مباراة الاتحاد المقبلة...نشرة توصيات فنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفيةنفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقني
اقتصاد

جمارك السخنة تحبط تهريب طائرات تجسس ومستحضرات تجميل بـ13.9 مليون جنيه

المضبوطات
المضبوطات

أحبطت جمارك العين السخنة برئاسة محمود عبدالنعيم، محالة تهريب كميات من الأدوية ومستحضرات التجميل و أجهزة التجسس، داخل حاوية قادمة من الصين بسعة 40 قدما.
قالت مصلحة الجمارك المصرية في تقرير صادر عنها اليوم، إن البضائع المضبوطة كانت عبارة عن " طائرتين تجسس مزودة بكاميرا وموجهة بريموت كنترول عن بعد، 4 كاميرات ديجتال، 7 هواتف آي فون، 6820 ساعة سمارت، 204.62 ألف عبوة مستحضرات تجميل"؛ كانت مخبأة في جزء خلفي من الحاوية بداخل وعاء خشبي.
اقرأ أيضا:
جمارك السخنة تحبط محاولة تهريب أجهزة تنصت ومستحضرات تجميل بـ7 ملايين جنيه
ذكر التقرير أن القيمة الإجمالية للمضبوطات بلغت 13.984 مليون جنيه.
أوضح التقرير أن الحاوية من واقع مستنداتها كانت عبارة عن ماكينات حفر ليزر ومراوح منشأ تشيلى، إلا أن المعاينة أثبتت وجود المضبوطات.
تم تشكيل لجنة جمركية من "جمال منصور ،محمد عبد العظيم،وصالح أبراهيم،محمد عباس ،وجمعه عبدة،أحمد سعيد،محمود شعبان ،زينب حسن ،حسن عبد الرحمن، حسام جاد المولى "، وتحرير محضر بالواقعة و اخطار محمود عبدالنعيم مدير عام جمارك السخنة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.
يأتي ذلك بناء على تعليمات السيد نجم رئیس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.


وأعلنت مصلحة الجمارك المصرية عن وصول إجمالي الشهادات الجمركية المصدرة والواردة عن منفذي الدخيلة والسخنة بنهاية أغسطس الماضي إلي 14.6 ألف شهادة جمركية بقيمة 7.11 مليار جنيه.
وقالت مصلحة الجمارك، إنه تم الإفراج بمنفذي جمارك الدخيلة والسخنة خلال أغسطس الماضي، عن 11.983 ألف شهادة جمركية نهائيا عن عدد من السلع الاستراتيجية والأخرى بقيمة إجمالية تبلغ 2.8 مليار جنيه.
 

مصلحة الجمارك مال واعمال طائرات تجسس جمارك السخنة السيد نجم اخبار مصر

اقتصاد