الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
اقتصاد

جمارك السخنة تحبط تهريب طائرات تجسس ومستحضرات تجميل بـ13.9 مليون جنيه

المضبوطات
المضبوطات

أحبطت جمارك العين السخنة برئاسة محمود عبدالنعيم، محالة تهريب كميات من الأدوية ومستحضرات التجميل و أجهزة التجسس، داخل حاوية قادمة من الصين بسعة 40 قدما.
قالت مصلحة الجمارك المصرية في تقرير صادر عنها اليوم، إن البضائع المضبوطة كانت عبارة عن " طائرتين تجسس مزودة بكاميرا وموجهة بريموت كنترول عن بعد، 4 كاميرات ديجتال، 7 هواتف آي فون، 6820 ساعة سمارت، 204.62 ألف عبوة مستحضرات تجميل"؛ كانت مخبأة في جزء خلفي من الحاوية بداخل وعاء خشبي.
اقرأ أيضا:
جمارك السخنة تحبط محاولة تهريب أجهزة تنصت ومستحضرات تجميل بـ7 ملايين جنيه
ذكر التقرير أن القيمة الإجمالية للمضبوطات بلغت 13.984 مليون جنيه.
أوضح التقرير أن الحاوية من واقع مستنداتها كانت عبارة عن ماكينات حفر ليزر ومراوح منشأ تشيلى، إلا أن المعاينة أثبتت وجود المضبوطات.
تم تشكيل لجنة جمركية من "جمال منصور ،محمد عبد العظيم،وصالح أبراهيم،محمد عباس ،وجمعه عبدة،أحمد سعيد،محمود شعبان ،زينب حسن ،حسن عبد الرحمن، حسام جاد المولى "، وتحرير محضر بالواقعة و اخطار محمود عبدالنعيم مدير عام جمارك السخنة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.
يأتي ذلك بناء على تعليمات السيد نجم رئیس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.


وأعلنت مصلحة الجمارك المصرية عن وصول إجمالي الشهادات الجمركية المصدرة والواردة عن منفذي الدخيلة والسخنة بنهاية أغسطس الماضي إلي 14.6 ألف شهادة جمركية بقيمة 7.11 مليار جنيه.
وقالت مصلحة الجمارك، إنه تم الإفراج بمنفذي جمارك الدخيلة والسخنة خلال أغسطس الماضي، عن 11.983 ألف شهادة جمركية نهائيا عن عدد من السلع الاستراتيجية والأخرى بقيمة إجمالية تبلغ 2.8 مليار جنيه.
 

مصلحة الجمارك مال واعمال طائرات تجسس جمارك السخنة السيد نجم اخبار مصر

اقتصاد