الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا.. مفاضلة بين موديست وكهرباصندوق النقد يجتمع اليوم لبحث قرض بـ 8 مليارات دولار...بعد حظر لمدة قرن، الجيش الإنجليزي يسمح لجنوده بـ”إطلاق اللحى”هزة أرضية في قاع البحر المتوسطالحرب الإسرائيلية على غزة تتسبب في قت.ل 13750 طفلا حتى...أسعار الأسماك تواصل ارتفاعها بأسواق كفر الشيخ.. البلطي بـ 95...المستشفيات المصرية تستقبل 121 مصابا ومرافقا فلسطينيا بعد عبورهم معبر...ماذا يحدث بعد تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء؟في الأوبرا..ياسين التهامي يتألق على المكشوف ونويرة تستعيد ذكريات تترات...الأنبا ديمتريوس يدشن أواني خدمة في إيبارشية ملويالعسومي يبحث مع رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي سبل تعزيز التعاون...حماس تحدد 5 مبادئ أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل
عالمي

مقتل 4 مسلحين خلال اشتباكات مع القوات الهندية فى كشمير

الرأي العام

أعلنت الشرطة الهندية، اليوم السبت، أن أربعة مسلحين لقوا حتفهم إثر اندلاع اشتباكات مع قوات الأمن في مقاطعتي "كولجام" و"بولواما" بولاية "جامو وكشمير".
ونقلت قناة "إن دي تي في" الهندية عن مسئول بالشرطة قوله ان الاشتباكات اندلعت عقب قيام قوات الأمن بعملية بحث في إحدى المناطق الواقعة بمقاطعة "كولجام" عقب تلقيها معلومات تفيد بتواجد مسلحين في المنطقة، الأمر الذي أسفر عن مقتل مسلحين اثنين خلال تبادل إطلاق النار.
من جانبه، قال مسئول بالجيش إنه تم العثور على بندقية ومسدس في موقع الاشتباكات.
وفي عملية أخرى، قالت الشرطة إن مسلحين اثنين لقيا حتفهما خلال عملية بحث نفذتها الشرطة في إحدى المناطق بمقاطعة "بولواما" عقب تلقيها معلومات تفيد بتواجد مسلحين في المنطقة. وأضافت الشرطة أنه تم العثور على بندقيتين في موقع الاشتباكات.

كشمير الجيش الهندى اخبار دولية اخبار العالم

عالمي