الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
عالمي

مقتل 4 مسلحين خلال اشتباكات مع القوات الهندية فى كشمير

الرأي العام

أعلنت الشرطة الهندية، اليوم السبت، أن أربعة مسلحين لقوا حتفهم إثر اندلاع اشتباكات مع قوات الأمن في مقاطعتي "كولجام" و"بولواما" بولاية "جامو وكشمير".
ونقلت قناة "إن دي تي في" الهندية عن مسئول بالشرطة قوله ان الاشتباكات اندلعت عقب قيام قوات الأمن بعملية بحث في إحدى المناطق الواقعة بمقاطعة "كولجام" عقب تلقيها معلومات تفيد بتواجد مسلحين في المنطقة، الأمر الذي أسفر عن مقتل مسلحين اثنين خلال تبادل إطلاق النار.
من جانبه، قال مسئول بالجيش إنه تم العثور على بندقية ومسدس في موقع الاشتباكات.
وفي عملية أخرى، قالت الشرطة إن مسلحين اثنين لقيا حتفهما خلال عملية بحث نفذتها الشرطة في إحدى المناطق بمقاطعة "بولواما" عقب تلقيها معلومات تفيد بتواجد مسلحين في المنطقة. وأضافت الشرطة أنه تم العثور على بندقيتين في موقع الاشتباكات.

كشمير الجيش الهندى اخبار دولية اخبار العالم

عالمي