الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مساجد صلاة التهجد في العشر الأواخر بالمنياالمجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوريضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوكأسعار طن الحديد والأسمنت في السعودية اليومطالب يدهس حارس عقار على طريق المقطمبركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر...موسكو: أنشطة الناتو في شرق أوروبا تهدف للاستعداد...المشدد 15 عاما لمتهم قتل شابا في المرجبعد مغادرة معسكر المنتخب ..موقف حجازي من مباراة الاتحاد المقبلة...نشرة توصيات فنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفيةنفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقني
عالمي

اليوم الإفراج عن ”عبدالله أبو جابر” بعد 20 عام في السجون الإسرائيلية

السجين الأردني
السجين الأردني

تفرج اليوم الأحد قوات الاحتلال الإسرائيلي عن ” عبدالله نوح أبو جابر” أقدم أسير أردني لديها بعد انتهاء مدة اعتقاله والتي بلغت 20 عاما، بعد إلقاء القبض عليه عام 2000 بتهمة مقاومة الاحتلال.

لم يستطع خلالها أن يرى عائلته سوى مرتين فقط، كما أنه فقد والديه وشقيقته، خلال هذه السنوات، وحرم من وداعهم، كما المئات من الأسرى في سجون الاحتلال الذين فقدوا أحبة لهم.

خاض أبو جابر الذي بلغ من العمر 44 عاما خلالها عدة إضرابات عن الطعام، وكان أبرزها إضراب عن الطعام خاضه في أواخر عام 2015، وبداية عام 2016.

اسرائيل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلى الاردن السجين الأردني الافراج عن السجين الاردني

عالمي