الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
برلماني: تفعيل عقوبات قانون ”السايس” تقضي على المواقف العشوائيةنائب يطالب بالتوسع في إنشاء مراكز زراعة الكلىالنائب محمد عبد العزيز يتقدم بطلب إحاطة بشأن تفاقم أزمة...5 رسائل من رئيس البرلمان عقب الموافقة على الموازنة العامة...ضم داليا الأتربي لمجموعة تفعيل العضوية بحزب الحركة الوطنيةبرلماني يطالب الصحة بمراقبة مراكز علاج الاضطرابات النفسية”التجمع”: زيادة نسبة الإيرادات يتطلب إصلاح السياسة الضريبية والتشريعات المرتبطةتعرف على إجراءات إقرار قانون فصل الإخوان«العلاقات المصرية الروسية وتأثيرها على الشرق الأوسط» جديد دار العربيهبوط حاد في أسعار مكونات أجهزة الكمبيوتر بعد قرار تثبيت...«الحركة الوطنية» بالدقهلية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية بدون مقابلالعلاقات تطورت في عهد السيسي.. مصر والسعودية موقف موحد تجاه...
عالمي

اليوم الإفراج عن ”عبدالله أبو جابر” بعد 20 عام في السجون الإسرائيلية

السجين الأردني
السجين الأردني

تفرج اليوم الأحد قوات الاحتلال الإسرائيلي عن ” عبدالله نوح أبو جابر” أقدم أسير أردني لديها بعد انتهاء مدة اعتقاله والتي بلغت 20 عاما، بعد إلقاء القبض عليه عام 2000 بتهمة مقاومة الاحتلال.

لم يستطع خلالها أن يرى عائلته سوى مرتين فقط، كما أنه فقد والديه وشقيقته، خلال هذه السنوات، وحرم من وداعهم، كما المئات من الأسرى في سجون الاحتلال الذين فقدوا أحبة لهم.

خاض أبو جابر الذي بلغ من العمر 44 عاما خلالها عدة إضرابات عن الطعام، وكان أبرزها إضراب عن الطعام خاضه في أواخر عام 2015، وبداية عام 2016.

اسرائيل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلى الاردن السجين الأردني الافراج عن السجين الاردني

عالمي