الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
عالمي

اليوم الإفراج عن ”عبدالله أبو جابر” بعد 20 عام في السجون الإسرائيلية

السجين الأردني
السجين الأردني

تفرج اليوم الأحد قوات الاحتلال الإسرائيلي عن ” عبدالله نوح أبو جابر” أقدم أسير أردني لديها بعد انتهاء مدة اعتقاله والتي بلغت 20 عاما، بعد إلقاء القبض عليه عام 2000 بتهمة مقاومة الاحتلال.

لم يستطع خلالها أن يرى عائلته سوى مرتين فقط، كما أنه فقد والديه وشقيقته، خلال هذه السنوات، وحرم من وداعهم، كما المئات من الأسرى في سجون الاحتلال الذين فقدوا أحبة لهم.

خاض أبو جابر الذي بلغ من العمر 44 عاما خلالها عدة إضرابات عن الطعام، وكان أبرزها إضراب عن الطعام خاضه في أواخر عام 2015، وبداية عام 2016.

اسرائيل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلى الاردن السجين الأردني الافراج عن السجين الاردني

عالمي